الأميرة دينا آل سعود تتمرد على التقاليد السعودية الصارمة .. شاهد


السوسنة - تعتبر الأميرة ​دينا عبد العزيز​ آل سعود رائدة في عالم الموضة والأعمال، تمردت على التقاليد السعودية الصارمة، وقررت الإحتفاظ بحريتها، وأسست علامة تجارية خاصة بها، ونالت لقب "الأميرة السعودية للقرن الـ21".

دينا آل سعود مواليد 1975في ولاية كاليفورنيا، تزوجت من ​الأمير سلطان بن فهد بن ناصر​ وهو من العائلة المالكة السعودية، ولديهما ثلاثة أولاد، دخلت عالم الموضة العالمية، شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك ولديها علاقة صداقة وطيدة بأكبر مصممي الأزياء فى العالم، تتسم اطلالاتها بالجرأة والحشمة، وتعتبر من أكثر السعوديات تأثرًا بطريقة الأزياء الغربية.

لا تبالي دينا بالإنتقادات التي توجه لها بسبب اطلالاتها وازيائها المميزة، وبالرغم من إنشغالها فى عملها إلا أنها تحرص على التواجد في منزلها ومع عائلتها، ويعرف عنها انها تمنح العائلة اهتماما خاصا، ولا تدع العمل يشغلها عن أسرتها والإهتمام بهم.

أنجبت من والدها بعد ان عاشرها جنسيا بالإكراه.. والتفاصيل صادمة

اقتنت دينا آل سعود مجلة "تاتلر" المتخصصة بالأزياء الراقية، وبعد حضورها لعدة عروض أزياء عالمية قررت افتتاح متجرها "DNA" في الرياض سنة 2006، ثم افتتحت فرعًا للمتجر في الدوحة قطر، وبعد نجاح أعمالها في منطقة الخليج، أطلقت دينا موقع تسوق الكتروني يحمل اسم DNACHIC.com، كما شغلت منصب رئيسة تحرير مجلة فوغ العربية سابقًا، واستحقت لقب "الأميرة السعودية للقرن الـ21".