هذا ما قاله نادي الرمثا عن إستبعاد شرارة

mainThumb

27-11-2021 09:51 PM

السوسنة :  نشر نادي الرمثا، مساء اليوم السبت، توضيحا بما يتعلق بإستبعاد لاعبه محمد أبو زريق الشهير بـ"شرارة"، والذي أثار الجدل بعدم استدعائه لصفوف منتخب الأردن، الذي يتأهب للمشاركة في كأس العرب والتي تقام في قطر.

 
وكان بطل الدوري قد نشر عبر صفحته على الفيس بوك مشيراً : "بعد عودة منتخبنا من كوسوفو، تم التحدث مع لاعبينا المشاركين بالمنتخب وأبدوا جميعهم رغبتهم بالاستمرار بما فيهم شرارة، واحترمنا كإدارة رغبتهم، وفعلا انتظموا بالتدريبات مع النشامى".
 
وأكمل غُزلان الشمال : "يوم أمس ولدى صدور قائمة اللاعبين المشاركين بالمنتخب، فوجئ الجميع باستبعاد شرارة من القائمة، قمنا بدورنا بالتواصل مع شرارة".
 
في حين قال شرارة لإدارة ناديه: "لن أكون حجر عثرة أمام زملائي وإنني فخور بمشاركتهم مع منتخب بلادي وأتمنى له التوفيق وتحقيق بطولة كأس العرب وأحترم قرار المدرب واختياراته".
 
ويعتبر شرارة أحد أبرز مواهب كرة القدم الأردنية وساهم مساهمة فاعلة في قيادة فريقه للظفر بلقب دوري المحترفين، بعد غياب امتد لنحو 40 عاما.
 
وكان عدنان حمد، مدرب منتخب الأردن، قد استدعى "شرارة" لمعسكر أوروبا، لكن اللاعب لم يشارك في اللقائين الوديين أمام كوسوفو وبيلاروسيا، مما أثار حفظية الجماهير الأردنية ورئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا المحامي عوني الزعبي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد