تصريحات صبا مبارك عن اعتزال التمثيل تصدم الجمهور .. شاهد

mainThumb

29-11-2021 05:46 PM

السوسنة - خلال الندوة التي أُقيمت على هامش عرض فيلمها "بنات عبد الرحمن" ضمن فعاليات "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"، أكدت الفنانة الأردنية صبا مبارك على رغبتها الدائمة بتجسيد الأدوار الجديدة والتي تقدم بها شخصيات مختلفة وغير مكررة، وقالت: "اختلاف الشخصيات بيشكل ثراء داخلي، وممكن أبطل تمثيل لو ده مش موجود"، وأشارت صبا انها  تشعر بالملل بطريقة سريعة، لهذا ستعتزل التمثيل اذا لم تجد شخصيات مختلفة تؤديها.

وتدور أحداث فيلم بنات عبد الرحمن، في حي تسكنه الطبقة المتوسطة في عمان، ويعالج علاقة أسرية مضطربة بين أربع شقيقات لا تجمعهن إلا صلة الدم، ويختلفن بطباعهن وتفاصيل حياتهن، وتتزامن مشكلاتهن الخاصة مع اختفاء والدهن، لتبدأ رحلة البحث عنه من قبل بناته.

وتفاعل الجمهور مع الفنانة صبا مبارح وتصريحاتها، وشغلت فكرة اعتزال صبا مبارك التمثيل مواقع التواصل، وتساءل البعض حول احتمالية اعتزال صبا في الوقت القريب ام انها ستجد دائما أدوار مختلفة تؤديها.

حجم صدر الراقصة موكا يتصدر الترند ببدلة رقص فاضحة دون حمالتها .. شاهد

وكان قد انتشر في وقت سابق خبر تعرض الفنانة صبا مبارك وطاقم عمل ليلة السقوط للغم أرضي أثناء تصوير مشاهده في العراق، ما دفعها للخروج عن صمتها وانكار ما حدث والتأكيد انها مجرد اشاعات والتصوير كان آمن ولم تحدث اي مخاطر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد