فنانة مصرية ضبطت زوجها في السرير مع أخرى وردة فعلها صادمة .. شاهد

mainThumb

30-11-2021 11:55 AM

السوسنة - بعدما استعاد البعض لقصة كشفت عنها الفنانة المصرية مريم فخر الدين حول خيانة زوجها لها مع امراة أخرى في سريرها،  تصدرت الممثلة المصرية محرك البحث منذ أيام، لمعرفة تفاصيل القصة.

وروت مريم فخر الدين انها وقتها كانت تمر بفترة صعبة لأنها لا تعمل، فطلب منها زوجها أن يذهبا لتمضية إجازة سريعة بمدينة الإسكندرية، وحجز لها في احد الفنادق الفاخرة بدلا من شقتها في الإسكندرية، لكن بعد ليلة واحدة، أخبرها انه سيضطر العودة الى القاهرة، لانه نسي عملية جراحية لابد أن يجريها لمريض، وبقيت مريم مع ابنهما في الإسكندرية وحدهما، الا انها تعرضت للسقوط على الأرض وكسرت قدمها.

وعندما اتصلت مريم بزوجها الطبيب لمساعدتها عاملها بطريقة جلفة، وطلب منها أن تذهب للمستشفى،  فقررت مريم العودة الى بيتها، وعندما دخلت مريم غرفة نومها وجدت زوجها نائمًا في أحضان امرأة أخرى، فخجلت أن تعلي صوتها وقالت لهما "مساء الخير" فلم يرد عليها أحد.

صدر نادية الجندي يخرج من فستانها أثناء السقوط على السجادة الحمراء .. شاهد

وبعدها طلبت مريم فخر الدين من المرأة العارية في سريرها أن ترتدي ملابسها وتغادر لأنها مرهقة وتريد أن تنام بسبب كسر قدمها، واكدت الفنانة أن أكثر ما ضايقها هو أنها وجدت مكانها ساخنًا وهي تحب أن تنام على فراش بارد، ثم أصيبت مريم بانهيار عصبي وبقيت تصرخ لمدة ستة أشهر تقريبًا، وأجهضت جنينها بشكل طبيعي، وفقدت النطق لمدة شهر كامل.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد