شاهد نادين نجيم تشعل الردود من غرفة النوم: أنا مثيرة

mainThumb

04-12-2021 06:10 PM

السوسنة - عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام،  نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم فيديو عفوي لها من داخل غرفة نومها، مرتدية قميص أسود، وسدلت شعرها، ووضعت مكياجا خفيفا، وأرفقته بأغنية "أنا إمرأة" للفنانة إيمي ميلي، حيث ظهرت وهي منسجمة مع الاغنية، وتردد كلمات الأغنية، وكتبت على الفيديو قولا للاعلامية باتريسيا هاشم: "أريد أن أكون آخر إمرأة تؤمن بالحبّ، لو أعلنت كلّ النساء الارض إلحادهنّ”، وتقول كلمات الأغنية: انا امرأة، لا أخاف أنا مثيرة، أنا لا أهزم، أنا مبدعة".

تفاعل المتابعون مع فيديو نادين نجيم، وأشادوا بإطلالتها وجمالها، مؤكدين على اثارتها وقوتها وابداعها حسبما قالت كلمات الأغنية، التي تتناسب مع شخصيتها، بينما انتقدها البعض بسبب تصوير الفيديو بغرفة النوم، وتمدت وضع أغنية عن الاثارةلتلفت الإنتباه.

هذا وتحدثت نادين نجيم عن تفاصيل زواجها وطلاقها، وعلاقتها بأولادها، في مقابلة لها مع برنامج "معكم منى الشاذلي"، مؤكدة ان الشهرة والنجومية آخر همها، وانها حاربت من أجل أولادها، لهذا سكتت عن الحق والحقيقة ليس ضعفا منها بل لأنها تحب أولادها وتخاف عليهم.

بعد جسدها الممتلئ .. شاهد فضيحة هيا مرعشلي تتصدر الترند

وأكدت نجيم، ان الأشخاص الذين يحاربوها هم الضعفاء، لهذا لا تهتم بالشائعات ولا ترد عليها، مضيفة: "أريد ان أعيش بسعادة مع أولادي..غصبا عن الكل"، لهذا تجتهد وتتعب لأجل أولادها ومستقبلهم حسب تعبيرها، وختمت: "من يريد الكلام فليتكلم.. والحكي ليس عليه جمرك".

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد