عمر كمال يتزوج من فنانة معروفة وعلاقتهما تصدم الجمهور .. شاهد


السوسنة - عبر صفحته الخاصة على موقع فيس بوك، أعلن الفنان المصري ​عمر كمال من​ زواجه من الفنانة ​شيماء المغربي​، عن طريق صورة  لهما سوياً، ارتدى عمر بدلة بيضاء اللون، وارتدت شيماء فستان الزفاف، وعلق: "مفيش مبروك"، وبدورها نشرت شيماء الصورة عبر حسابها وكتبت نفس التعليق عليها.

وانهال المتابعون بالتعليقات على صورة الثنائي، وقدموا لهما المباركات بمناسبة الزواج، وعبر البعض عن صدمته بالعلاقة التي تجمعهما، لكن ثمة من اعتبر ان الصورة والمنشور مجرد اعلان عن عمل جديد سيجمعهما لا أكثر، ولا يوجد ارتباط حقيقي بينهما، خصوصاً أن الصور مأخوذة من جلسة تصوير، وليست من حفل زفاف.

يذكر ان عمر كمال قد أعلن مؤخرا وصوله إلى تركيا لإحياء حفل هناك، ونشر صورة له عبر "إنستغرام" وهو يتجول في شوارع تركيا وعلق عليها: "تركيا"، وذلك بعد إحالته للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين في دعوى "إهانة مصر"، في حفل أقامه في السعودية، غير فيه كلمات "بنت الجيران" من "خمور وحشيش" لـ"تمور وحليب"، وبرر ذلك لأنه على أرض طاهرة، ما استفز الأوساط المصرية، ولاقى تبريره انتقادات واسعة من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، الذي تساءل ان كانت أرض مصر ليست طاهرة وتليق بها الخمور والحشيش.

زوج كندا حنا في ورطة بعد ظهورها بوضعية حميمية مع ممثل معروف .. شاهد

وبدورها أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر أنها ترفض تجاوزات الفنان عمر كمال، مؤكدة ان مصر وطن مقدس ومصان، ولن تقبل ان يتعرض مصر للإهانة من قبل احد ابنائها.