الفايز: وضع الأردن على القوائم الحمراء لبعض الدول بسبب كورونا مؤشر خطير

الفايز: وضع الأردن على القوائم الحمراء لبعض الدول بسبب كورونا مؤشر خطير

05-01-2022 09:23 PM

 السوسنة - قال وزير السياحة نايف الفايز إن وضع الأردن على القوائم الحمراء لبعض الدول بسبب كورونا مؤشر خطير.

 
وأضاف الفايز خلال استضافته عبر قناة رؤيا، الاربعاء، ان الوزارة تسعى لمضاعفة أعداد الزوار للأردن خلال الثلاثة أعوام القادمة، لافتا الى ان عام 2020 لا يقاس عليه في أرقام قطاع السياحة في الأردن، وأن شهر آذار مهم جدا للسياحة في الأردن.
 
 
وبين ان سياحة العبور كانت ناجحة لكن لا يبنى عليها خطط استراتيجية.
 
واكد ان الأشهر القادمة مهمة جدا بالنسبة لقطاع السياحة في الأردن، لافتا الى ان 250 ألف زائر للأردن خلال شهر 12/2021.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي