شخصية عربية مشهورة تكشف محاولات رونالدو لإقامة علاقة حميمية معها .. شاهد


السوسنة - ضجة كبيرة أثارتها عارضة الأزياء التونسية حنان العش بسبب تصريحاتها أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج، مؤكدة على محاولة لاعب فريق مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو إقامة علاقة معها، عندما التقيا في سهرة خاصة نهاية 2021، حيث أعجب بها وحاول التواصل معها الا انها رفضت.

وأكدت العش ان صديقتها صورت فيديو يؤكد تقرب كريستيانو منها، ولكنها قامت بحذف الفيديو حتى لا تثير الجدل خاصة ان كريستيانو لم يكن مدركًا تصرفاته بسبب شربه الكحول.

وفي احدى فقرات البرنامج، كشف معد البرنامج أن حنان العش تلقت مسجات على تطبيق واتس آب من لاعب شهير متزوج ولديه اولاد حاول اقامة علاقة حميمية معها، وأشار رواد مواقع التواصل ان المقصود هو اللاعب كريستيانو رونالدو.

وتعرضت حنان العش لحالة من السخرية من قبل المتابعين، وبعض المشاهير، مع مقارنات بين العش، وجورجينا رودريغيز، واستخدموا صورا ساخرة من حنان العش بالاضافة لعدد من التعليقات، كما علق الإعلامي التونسي سمير الوافي عبر صفحته في فيسبوك على كلام حنان وعلق: "في تصريح صحفي حصري خصنا به اليوم السيد كريستانو رونالدو…نفى بشدة أي علاقة تجمعه بالانسة حنان العش"، وأكمل تعليقه بالسخرية على تصريحات العارضة.

زواج هيفاء وهبي من أمير سعودي مراهق وعلاقتهما بالفندق تشعل المواقع .. شاهد

وبعد السخرية التي تعرضت لها حنان العش، نشرت فيديو يكشف عن متابعة رونالدو لها وحرصه على مشاهدة فيديوهاتها دون أن تعلق، حيث استعرضت فقط الفيديوهات وكشفت عن وجود اسم رونالدو ضمن قائمة المشاهدين "embedded content"