صافيناز تثير الغرائز بصدرها العارم والجمهور يخرج عن السيطرة .. شاهد


السوسنة - عبر خاصية الستوريز في صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، نشرت الراقصة ​صافيناز​ صورة جريئة لها إرتدت فيها بدلة رقص مكشوفة وضيقة استعرضت من خلال حجم صدرها المبالغ فيه، وسدلت شعرها ووضعت مكياجا قويا زاد من جمال اطلالتها.

خرج الجمهور عن السيطرة في التعليقات، حيث تداول المتابعون صورة صافيناز بشكل مكثف وتغزلوا بجمالها واثارتها، بينما انتقد البعض استعراض مفاتنها ومحاولاتها لإثارة الغرائز بإطلالاتها التي وصفوها بالفاضحة.

شاهد فضيحة سلافة معمار الحميمية بغرفة النوم مع فنان معروف

يذكر ان صافيناز كانت قد نشرت صورة عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، ظهرت فيها أمام مبنى كبير مع امرأتين، وارتدت تنورة قصيرة، ووضعت غطاءً على الرأس، وصفه البعض بالحجاب، ما اثارت بها الكثير من الجدل، حيث تحرص صافيناز على مشاركة آخر صورها ونشاطاتها عبر حساباتها على مواقع التواصل، وتثير بها الضجة غالبا بسبب ظهورها الجريئ واللافت.

هذا وكشف بعض منظمي الحفلات ان صافيناز أغلى الراقصات الأجانب اللواتي يعملن في مصر، حيث  تتقاضى على الساعة الواحدة 30 ألف جنيه مصري أي ما يقارب الـ 1200 دولار أميركي، كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لائحة بأسماء الراقصات المصريات والمبلغ الذي يتقاضينه مقابل إحياء السهرات او الحفلات.