مطالبات بإيقاف مسلسلات مثيرة للجدل وممثلة أردنية بطلة أحدها

mainThumb

05-04-2022 08:33 PM

السوسنة - بعد أقل من أسبوع على بداية الموسم الدرامي الرمضاني، أثارت بعض المسلسلات المصرية الجدل، وصلت إلى مطالبة البعض بإيقاف عرضها، سواء من قبل الرقابة او من قبل المشاهدين، وهذه المسلسلات هي "توبة"، و"دنيا تانية" و"انحراف".

توبة، من المسلسلات التي لاقت اعتراضا من قبل الجمهور، حيث تدور معظم أحداثه في بورسعيد، وأتهم بعض أبناء المدينة القائمين على العمل، بالإساءة إليهم وتشويه صورتهم، وخاصة بعد ظهور الكثير من مشاهد العشوائيات والبلطجة ما جعلت البعض يطالب بإيقاف عرضه، بالإضافة الى بعض حوارات الأبطال، التي اعتبرت أنها تحتوي على إيحاءات لا تليق بشهر الصيام، وبينهم صبا مبارك وماجد المصري.

أما مسلسل "انحراف"، تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين بمذكرة عاجلة لرئيس المجلس، يطالب فيها باتخاذ إجراءات ضد العمل بتهمة التحريض على العنف، بسبب قيام روجينا التي تلعب دور الدكتورة النفسية حور بقتل زوجها رجل الأعمال بدم بارد.

وبعد الضجة التي سببها المسلسل، قامت الممثلة المصرية روجينا بدعم المسلسل الذي لاقى إعجاب الكثير من المتابعين و شاركت عبر صفحتها على "إنستغرام" مقطع فيديو، أكدت فيه بأن الدراما هي مرآة المجتمع، ودور الدراما بنقل الواقع، وطرح المشاكل لحلها.

كما أثارت الحلقة الأولى من مسلسل "دنيا تانية" جدلاً كبيراً، بسبب مشاهد خادشة للحياء، وما سمي بزنا المحارم، حيث قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف عرض الحلقة، وتم تقديم شكوى ضد القائمين، والقناة التي تعرضه، واتهمهم بعدم الحصول على تصريح بعرض هذا المشهد ضمن الأحداث، وبدورها أكدت القناة أن لا علاقة لها بالأزمة وأن الحلقة سلمت قبل العرض بساعة.

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد