تفاصيل فسخ تعاقد ام بي سي مع رامز جلال

mainThumb

14-04-2022 12:00 AM

السوسنة - تداولت بعض القنوات الإخبارية، ومنصات التواصل الاجتماعي الحديث خبر فسخ تعاقد رامز جلال مع قناة إم بي سي مصر، وذلك لأن البرنامج لم يستطيع أن يغطي تكاليف الإنتاج، حيث كلف الكثير من الأموال الطائلة.

ولكن نفت المصادر الخاصة بقناة إم بي سي مصر، أخبار فسخ العقد، كون البرنامج ما زال يعرض حلقاته، ولم يحقق أي فشل، حيث يحتل برنامج رامز جلال موفي ستار المركز التاسع عبر تطبيق شاهد، وأكدت أن طرح هكذا خبر في هذا التوقيت ليس له أي مبرر.

هذا وتمكن النجم رامز جلال، من تقديم سلسلة من برامج المقالب الترفيهية، خلال السنوات السابقة، وحظيت على نسبة مشاهدات كبيرة، وبرنامج موفي ستار، يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، وتدور تفاصيل المقلب حول مشاركة ضيف البرنامج في أحد مشاهد فيلم أكشن مع البطل فاندام ملك الأكشن، وهو من أحد المقالب المخيفة والخطرة والكوميدية.

ويتم تصوير برنامج موفي ستار، في العاصمة السعودية الرياض، ويتم عرض برنامج رامز جلال على قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد نت الإلكترونية، حيث يحتل البرنامج التاسع على قناة شاهد نت.

وعلى صعيد آخر، شنّ المتابعون هجوماً على رامز جلال بعد استضافته الفنان أحمد فتحي في برنامج "رامز موفي ستار"، بسبب خضوع فتحي لعملية قلب مفتوح في وقت سابق، ومعرفة رامز بحالته الصحية، وتسبب المقلب الى إرهاقه خلال المقلب، وتعاطف الجمهور مع النجم المصري، والذي بدا متعبا، وهو ويمسك بقلبه، ما دفع سائق السيارة في البرنامج للطلب من رامز إيقاف المقلب، وعمل على إرجاع السيارة ومساعدته للخروج منها والشعور بالراحة.

ردود فعل أمريكية صادمة على مشهد تمثيلي سعودي يسخر من بايدن

بالإضافة تنمر جلال على احمد فتحي بسبب وزنه وهيأته، ووصفه بنقيب الجزارين، وسخر من شكل كرشه، قائلا: "معنا اليوم زميل من الوزن الثقيل، كرش البهجة وفخاد الضحك، أوعدك كرشك هيلظ"، وخلال الحلقة، التقى فتحي للمرة الأولى بنجم أفلام الأكشن العالمي جان كلود فان دام، ودار بينهما حوار طريف، حيث رحّب به قائلاً: "أهلاً يا عم فان دام، عايز أسألك زي ما بسأل كل زمايلي، إنت بتحبّني ولا عادي؟".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد