إنتحار زوجة عند إفطار رمضان لسبب لا يُصدق

mainThumb

14-04-2022 12:20 AM

السوسنة - في حادثة محزنة شهدتها مدينة طنجة المغربية، أقدمت زوجة عشرينية على الإنتحار بالقاء نفسها من الطابق الخامس لمنزلها، إثر خلاف مع زوجها على مائدة الإفطار، وفقا لما ذكر موقع صحيفة "أخبار اليوم" المحلية.

ولقيت الزوجة مصرعها على الفور نتيجة ارتطامها القوي بالأرض، وإصابتها بكسور وجروح خطيرة في رأسها، وذلك في المجمع السكني "ابن البشير" بمنطقة المجاهدين في مدينة طنجة، شمالي المغرب، ما سببت الصدمة لعائلتها وخلفت حزنا عميقا وصدمة قوية في نفوس معارفها وأقاربها.

وانتقلت عناصر الشرطة إلى مكان الواقعة فور علمها بالحادث، بحضور عناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل جثة السيدة إلى مستودع الأموات بمستشفى "الدوق دي طوفار ” بالمدينة، وفتحت النيابة العامة تحقيقا عاجلا في هذا الحادث المأساوي، بحسب الصحيفة.

هذا وتزايد حالات الانتحار في المغرب بشكل كبير، وسط حديث عن ضغوط نفسية واضطرابات عقلية  تدفع كثيرين إلى وضع حد لحياتهم، بشكل مفاجئ، وعلى الرغم من غياب أرقام دقيقة حول أعداد المنتحرين بالمغرب، إلا أن وسائل الإعلام تذكر باستمرار حالات الانتحار، كما أن المنتحرين أنفسهم صاروا يوثقون عملية الانتحار بالفيديو، ونشرها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو يتركون رسائل تفصح عن معاناتهم الكبيرة.

شروط مشددة للزواج من امرأة ثانية في مشروع قانون جديد

كما تشير لإحصائيات الرّسمية الأخيرة أن حالات الطلاق تتزايد بشكل مثير للقلق في المغرب، وخاصة بعد التعديلات التي شملت مدونة الأسرة،  حيث وسع المغرب قانون الطلاق للسماح لكل من الرجال والنساء بطلب فسخ الزواج من جانب واحد، ووفقا للمعطيات ذاتها، شهدت مدينة الدار البيضاء وحدها 15956 حالة طلاق العام الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد