محاولة العودة الأردنية في مسلسل ذياب هباب الريح لسباق الفن العربي

mainThumb

17-04-2022 01:16 AM

السوسنة - يشهد الموسم الرمضاني الحالي من العام 2022 محاولات عودة عجلة الفن والمسلسلات الأردنية الى الساحة الأردنية والعربية، عبر ما تمّ انتاجه من مسلسلات أردنية وما يتم عرضه على الشاشات العربية في ظل هذا الزخم المعمول من حجم وكثرة عدد المسلسلات العربية المعروضة، وهو ما دفع عجلة الإنتاج الأردنية الى الدخول في هذا السباق عبر عدة مسلسلات، منها مسلسل "ذياب هباب الريح" الذي يعرض ضمن مسلسلات هذا الموسم .

وتدور قصة هذا المسلسل وحبكته حول البطل "ذياب" الشاعر والحكيم في قومه، والشاعر والفارس والعاشق الغريب في قومه، والذي يظهر فيما بعد في شخصية هبّاب الريح الذي يحاول إعادة ما اخذه اللصوص من قطعان الغنم الى الشيخ مشهور الذي تعرضت دياره للغزو.
العمل من تأليف من تأليف وفاء بكر، وإخراج رولا حجة. ويشارك في هذا العمل نخبة من الفنانين، منهم: محمد العبادي، عبير عيسى، لونا بشارة، حسن خمايسة، جميل عواد، جولييت عواد، رفعت النجار، سهير فهد، رانيا فهد، ناريمان عبد الكريم، عبد الله المجالي، فضل العوضي.
مواعيد عرض المسلسل: يعرض المسلسل الأردني "ذياب هبّاب الريح" على قناة الظفرة الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساء، وتتم عملية إعادة عرض الحلقة على نفس القناة في تمام الساعة الثامنة صباحا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد