لماذا اعتزل نجم طاش ما طاش؟

mainThumb

17-04-2022 02:24 PM

السوسنة - خلال لقائه ببرنامج "ذات مع سامي الجابر" على قناة "السعودية"، كشف الممثل السعودي ​يوسف الجراح​، أسباب اتخاذه قرار اعتزال التمثيل في عام 2018.

واشار يوسف انه اكتفى بما قدمه في التمثيل للتلفزيون، بعد سنوات من العطاء في الدراما العربية والنجاحات التي حققها خلال مسيرته، حيث شعر أنه لن يستطيع تقديم الجديد، وخاصة ان هناك ضعف في مستوى قصص وسيناريوهات المسلسلات، وضعف الحبكة الدرامية للأعمال التي كانت تُعرض عليه في السابق، اضافة الى انجذابه لتقديم البرامج.

وأكد يوسف الجراح، أنه لن يعود للتمثيل التلفزيوني، لكن ربما قد يعود للتمثيل المسرحي في المستقبل.

يوسف الجراح ممثل وفنان ومقدم برامج سعودية، اشتهر بأدواره في المسلسلات الكوميدية، منها ​طاش ما طاش​ وجاري يا حمودة، استمر في التمثيل لمدة 34 عاماً، قبل أن يعتزل في عام 2018، ليتجه إلى تقديم البرامج، بدأ مسيرته المهنية في المسرح، وكان أول ظهور له في المسلسل السوري "غداً يوم آخر" في 1984، وفي العام التالي شارك في المسلسل الدرامي الكوميدي "لا يحوشك حبروك" مع ​عبد الله السدحان​ وسعد خضر.

عمل الجراح لأول مرة مع ​ناصر القصبي​ في مسلسل "وادي الغزلان"، في التسعينات، وإستمرَّ بالعمل مع القصبي وعبد الله السدحان في الأعمال الكوميدية، منها "حكايات قصيرة" و"أبو مشعاب"، وشارك في أغلب أجزاء مسلسل "طاش ما طاش".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد