ما وضع عادل امام الصحي بعد الحريق الضخم قرب منزله؟

mainThumb

17-04-2022 11:27 PM

السوسنة - انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي أخبارا تفيد بنشوب حريق كبير داخل مصنع لإنتاج السجائر، بجوار فيلا عادل إمام،  بمنطقة الفلل على طريق المنصورية دائرة قسم شرطة كرداسة بالجيزة، ما اثار الخبر قلق الجمهور الذين تساءلوا حول صحة الفنان وان كان قد تسبب هذا الحريق بأضرار لمنزله، وتمنوا من الله أن يبعد عنه كل مكروه.

وبدوره طمأن المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام، ان الفنان بخير وصحة جيدة ولم يتضرر احد جراء الحريق، وتوجه بالشكر لكل الذين إتصلوا وإطمئنوا عن شقيقه.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على مالك مخزن الورق والفل، بسبب نشوب الحريق، وتم مباشرة التحقيق والتحريات حول تراخيص المخزن، بعدما تم الدفع بثماني سيارات للسيطرة على الحريق، وجارٍ حالياً عملية التبريد، حسبما أفاد موقع "صدى البلد" الإخباري.

وتداول مغردون ورواد مواقع التواصل مقاطع فيديو تظهر أن النيران التهمت المصنع بالكامل وطالبوا أجهزة الدفاع المدني بسرعة التحرك، متمنين السلامة للجميع وللفنان وعائلته.

الجدير بالذكر ان منطقة الفلل، يقطن فيها عدد من المشاهير وعلى رأسهم الفنان عادل إمام، وهي قريبة من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

هذا وحرصت الصفحة الرسمية التي تحمل اسم الفنان الكبير عادل إمام، في وقت سابق على تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة، على خلفية إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، ونشرت صورة له وكتبت: "وداعاً الفنان القدير أحمد حلاوة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد