راقصة متحولة جنسيا تقدم فوازير رمضان‎‎ والجمهور غاضب

mainThumb

19-04-2022 01:31 AM

السوسنة - بخطوة اثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بثت قناة يوتوب الخاصة بالموقع الإخباري المغربي "شوف تيفي" يوم الأحد أولى حلقات برنامج فوازير نور، التي تقدمها الراقصة المتحولة نور، والتي كانت سابقا نور الدين الطالبي، وتحول منذ سنوات إلى الراقصة نور.

وكانت قد أعلنت نور في نفس اليوم عن تقديمها لبرنامج يومي سيعرض على قناة "شوف تيفي" طيلة النصف الأخير من الشهر الكريم، ويقدم مجموعة من الشخصيات المغربية، ويدعو المتابع إلى التعرف عليها، وقد وعدت نور بتقديم جوائز للفائزين على حسابها في انستغرام.

هذا وحاولت نور تقليد فنانتين شعبيتين مغربيتين، بطريقة ساخرة، وهما فاطمة الزهراء لعزيري، والمغنية الشهيرة المعروفة بـ ”تسونامي“، و التي تقول إن اسمها الحقيقي إيمان الباهيجي، وتميزت الحلقة الأولى من البرنامج بحسب متابعين بمستوى فني متواضع وإنتاج محدود يعتمد على أداء الراقصة نور وأزيائها فقط.

وعلق الكثير من المتابعين على هذا البرنامج، وعبر البعض عن رفضهم له واصفين إياه بأنه يخلو من الحياء على حد تعبيرهم، واستنكر مدونون آخرون ما وصفوه بأنه عدم احترام القناة لشهر رمضان، مبدين انزعاجهم من البرنامج وممن يشاهده، كما لجأت صفحة شوف تيفي على فيسبوك، لحذف التعليقات على منشور الإعلان عن برنامج الفوازير، كما تشير الملاحظة التي يظهرها الموقع.

هذا ما فعلته أحلام خلال العمرة والجمهور يشتعل بالردود

هذا واعتادت الراقصة نور على إثارة الجدل في أي برنامج تظهر فيه، حيث لا تسمح القنوات العمومية بظهورها، بسبب تعليقاتها الجريئة، وتغنيها الدائم بجمالها وأناقتها، وتعتبر أول متحولة جنسية في المغرب تخرج إلى الإعلام وتتحدث عن نفسها بكل صراحة وجرأة، وتمتهن الرقص الشرقي، حتى أنها كانت قبل بضع سنوات أشهر متحولة في العالم العربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد