مغنية لبنانية معروفة تتحول لعبادة الشيطان وتفاصيل صادمة

mainThumb

19-04-2022 03:05 PM

السوسنة - كشفت موقع "الفن"، أن فنانة لبنانية معروفة تجردت من أعمالها ونجاحها وشكلها بعد أن استسلمت ل​عبادة الشياطين​، وظهر ذلك واضحا من خلال الفرق بين شكلها وتصرفاتها بين الماضي والحاضر.

وذكر موقع الفن ان هذه الفنانة التي لم يُذكر اسمها، تمتلك صوتاً جميلا وفي رصيدها العديد من الاعمال التي حققت لها شهرة كبيرة، الا انها ابتعدت لفترة عن الفن، لكنها بقيت نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت المعلومات ان اختلاطها بمجموعة من الاشخاص المنحرفين جعلها تدخل في دوامة لم تستطع الخروج منها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها اتهامات لفنانة لبنانية بعبادة الشيطان، حيث صدمت في وقت سابق الفنفنة اللبنانية نايا جمهورها بعد ان قامت بحذف جميع صورها الجريئة على مواقع التواصل لتستقر على عدة صور، وصفها الجمهور بالمرعبة والتي تشير انها تسلك طريقا غريبا أشبه بالمشعوذين وغريبي الاطوار.

حيث ظهرت في احدى الصور وهي بيضاء للغاية، وبشرتها ونظراتها غير طبيعية، ووسط جسمها ظهر صليب مشع، تشبهت فيها بالأشخاص والفنانين العالميين الذين يتبعون تقاليد شيطانية ويستخدمون الصليب بشكل مستفز، ثم نشرت صورة طفل مغطس بالدماء تحمله يدان مغطسة بالسواد بشكل مخيف وشيطاني. 

طلاق أصالة من زوجها فائق يشعل مواقع التواصل

وكانت قد أثارت الفنانة الجدل وسببت الرعب لدى الجمهور، الذي طرح الكثير من التساؤلات التي تخص توجهات نايا التي تغيرت، بينما اعتبر البعض انها تتصرف بهذا الشكل لتستعيد الاضواء التي خسرتها بعد تراجعها فنياً، بينما أشار البعض انها منضمة الى بدع شيطانية تحارب الديانات السماوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد