لهذه الأسباب الصادمة رامز جلال مهدد بخسارة برامجه وانقطاعها

mainThumb

19-04-2022 03:47 PM

السوسنة - أشار موقع "الفن"، نقلا عن معلومات خاصة، ان رامز جلال مهدد بخسارة برامجه بعد تجربته الأخيرة في برنامج "​رامز موفي ستار​"، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي، حيث إن الجهات التي كان يعتمد عليها الفنان المصري ​رامز جلال​ في إنتاج برامجه، يمكن أن تتخلى عنه في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها القطاع الانتاجي.

كما ان التكاليف الباهظة التي تتطلبها أفكاره، والضعف الذي أصاب حضوره، بالإضافة الى الاستعانة بنجم عالمي مثل جان كلود فان دام لم تنقذه هذا العام، بعد ان تحول الى فلكلور يعرض في شهر رمضان من كل عام، ما يجعل سلسلة برامج المقالب الخاصة به مهددة بالانقطاع.

يذكر ان الفنان العالمي جان كلود فان دام قد أثار الجدل بعد ان أقدم على حذف الصور التي تجمعه بالممثل المصري رامز جلال خلال كواليس برنامج "رامز موفي ستار" على صفحته الرسمية على فيسبوك، ولم يتحدث عن الأسباب التي دفعته لذلك.

وأشارت التحليلات ان فان دام شارك مع برنامج المقالب "رامز موفي ستار" لشعبيته الجارفة في الوطن العربي، إلا أنه فوجئ بعد عرض الحلقات بتحويل مساحته إلى مجرد مساند لرامز جلال بعد أن حذف المونتاج مشاهد الأكشن التي قام بها، فظهر في مساحة محدودة دون الرجوع إليه أو إبلاغه بذلك، مما دفعه لتجاهل البرنامج لكونه لا يليق بشعبيته ونجوميته.

مغنية لبنانية معروفة تتحول لعبادة الشيطان وتفاصيل صادمة

هذا وأشار مدير أعمال الفنان العالمي في الشرق الأوسط وليد التلباني خلال تصريحات لجريدة النهار اللبنانية، ان هناك تعليمات بعدم الحديث عن الأمر، مؤكدا أن ما يحدث لفان دام هو مؤامرة، والمتسبب في هذه المشكلة سيُعاقب، حيث ان هناك شخص لا يريد النجاح لفان دام في مصر أو الشرق الأوسط، وهو لا يقيم في مصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد