تسريبات صوتية صادمة لموظفي تويتر بعد إستحواذ ماسك على الشركة

mainThumb

02-05-2022 07:37 PM

السوسنة - كشفت تسريبات صوتية مسربة، أن المدراء التنفيذيين لشركة تويتر، يحاولون تجنب أسئلة الموظفين الغاضبين بعد استحواذ مؤسس شركة "تسلا"، إيلون ماسك على الشركة، فيما بدا الرئيس التنفيذي باراغ أغراوال متعبا، بعد ضغط العمال عليه، وغيره من كبار المسؤولين التنفيذيين، لتقديم إجابات على الأسئلة العالقة حول شراء الشركة بقيمة 44 مليار دولار.

ويزداد القلق حول حتمال قيام الشركة بتسريح العمال بمجرد إتمام الصفقة، حيث وصف أحد الموظفين الحاضرين أغراوال، الذي سيحصل على تعويض قدره 42 مليون دولار عند إتمام الصفقة، على أنه يبدو "متعبا ومنزعجا في بعض الأحيان أثناء الاجتماع، حتى أثناء محاولته تهدئة مخاوف العمال".

وكانت فيجايا جادي، كبيرة المستشارين القانونيين التي كانت أكبر مدافعة على الشبكة لفرض الرقابة على المحافظين، حاضرة أيضا خلال الاجتماع، وقدمت المزيد من التفاصيل حول رسوم التفكيك البالغة مليار دولار والتي وافق كل من ماسك و"تويتر" على دفعها إذا انهارت الصفقة.

وقالت وجادي، التي من المقرر أن تحصل على تعويضات بقيمة 12.5 مليون دولار بموجب شروط شراء ماسك للشركة، قالت إن صفقة شراء الشركة لها "متطلبات قوية للغاية".

وفي ذات السياق، ذكر تقرير نشرته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أن أكثر من نصف متابعي الملياردير الأميركي إيلون ماسك على "تويتر" وهميون، اي ما يقدر  ب53.3 في المائة، وفق ما كشفت أرقام أداة التدقيق "SparkToro"، ما يعني أنهم إما حسابات بريد عشوائي، أو روبوتات، أو لم يعودوا نشطين.

ويمتلك ماسك ما يقرب من 90 مليون متابع على "تويتر"، ما يجعل حسابه ثامن أكثر حساب متابعة على المنصة، وبحسب تقرير الصحيفة، يحلل هذا التدقيق عينة من ألفي حساب عشوائي من أحدث 100 ألف حساب تتبع ماسك، ثم يبحث في أكثر من 25 عاملاً مرتبطاً بالحسابات المزيفة، الروبوتية، منخفضة الجودة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد