جريمة بشعة في عيد الفطر لأسباب أخلاقية

mainThumb

04-05-2022 09:13 PM

السوسنة - أنهى شاب ثلاثيني، حياة شقيقته بمحافظة الشرقية في مصر، بعد ان سدد إليها عدة طعنات، بأنحاء متفرقة من جسمها، بسبب شكه في سلوكها الأخلاقي.

وفي تفاصيل الواقعة، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي بوصول ربة منزل، مصابة بـ4 طعنات في أنحاء متفرقة من جسمها، وتوفيت متأثرة بإصابتها، حيث كشفت التحريات الأولية أن شقيق المجني عليها، وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات بينهما، وشكه في سلوكها.

وجرى نقل جثة المجنى عليها إلى مشرحة احد المستشفيات، وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما جرى ضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، وقررت جهات التحقيق انتداب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

مطالبات رسمية بوقف إصدار تراخيص قيادة للنساء

وعلى صعيد آخر، كثفت أجهزة الأمن المصرية بالقاهرة جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسن فى الشارع بمنطقة السيدة زينب، وكشفت التحريات أن المتوفي يتعاطى المخدرات، ورجحت جهات التحقيق أن تكون جرعة مخدرات زائدة وراء الوفاة، كما تم العثور على جثة سيدة داخل سيارة ملاكي في مصر القديمة، وتم انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة استدعاء أسرتها لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها،والتحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة تمهيدا لتفريغها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد