بالصورة .. معلمة أحياء تثير الجدل وتتصدر الترند وبحث جوجل بسبب فعلها الصادم

mainThumb

12-05-2022 12:50 PM

السوسنة - جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أثارته معلمة أحياء تدعى أسماء عماد، بعد تداول صورة لها وهي ترتدي ملابس رسمية ونظارة شمسية سوداء اللون برفقة عدد من الحراس.

وانهالت التعليقات الساخرة، على المعلمة عقب نشرها هذه الصورة، وتم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل وفي جروبات طلاب المرحلة الثانوية،  حتى احتلت محركات البحث لتصبح التريند.

وعلق البعض على الصور الغريبة لمعلمة الأحياء أسماء عماد، بطريقة ساخرة، حيث ان ظهور حراس الأمن حولها لحمايتها أثناء ذهابها للعمل، امر غريب، وغير معتاد لمهنة المعلمين، لعدم تعرض ممارسي هذه المهنة لأي خطورة تتطلب وجود حراس الأمن برفقتهم، فجاءت بعض تعليقات الطلاب: "لما تبقى مدرس أحياء ورايح تتفرج على فيلم الخلية، وكتبت إحدى الطالبات: "جايبة معاها الجهاز المناعي كله".

وأشار البعض بأن المعلمة نظمت حفلا كبيرا جمعت فيه جميع طلابها من المقيدين بالصف الأول الثانوي لسرد المراجعات النهائية عليهم بشكل مختلف، قبل بدء امتحانات نهاية العام، وتجسيد المنهج على هيئة مسرحيات.

فعل فاضح بعد انقطاع التيار الكهربائي بحفل الزفاف ووسائل الاعلام تضج بالخبر

وردت المعلمة عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ان سبب وجود رجال الأمن حولها للحفاظ على سلامة الطلاب، قائلة: عشان يحافظوا على سلامة الطلاب لأن العدد كان كبير".

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد