غضب سعودي بعد تسريب فيديو خادش للحياء لمودل روز صُنف للكبار فقط


السوسنة - فضيحة كبيرة تعرضت لها عارضة الازياء السعودية ​مودل روز​ بعد تسريب فيديو لها خادش للحياء، ظهرت فيه على متن يخت سياحي مع اصدقائها وهي مرتدية البيكيني وتقوم بحركات ايحائية وهي ترقصعلى "الاربعة" تلبية لطلب احدهم الذي نعتها بوصف مخجل.

اشتعل غضب رواد مواقع التواصل وخاصة السعوديين بعد انتشار هذا الفيديو، مطالبين بايقاف روز عند حدها بسبب تشويهها لصورة المراة السعودية، وتعمدها لاثارة الجدل والفضائح لتزيد من شهرتها وتتصدر الترند.

وكانت قد اطلت روز في وقت سابق في فيديو دعائي، مرتدية فيه معطف الاستحمام، كشفت فيه عن مفاتنها بطريقة فاضحة وايحائية، ما تسبب بموجة جدل، واتهمها المتابعون بالبحث عن زيادة المشاهدات من خلال  ابراز مناطق حساسة من جسدها، بينما دافع البعض عنها معتبرين ان كشفها عن جسدها خطأ غير مقصود.

هذا واطلت عارضة الأزياء، السعودية، على متابعيها مؤخرا من خلال صورة لها نشرتها عبر الإنستغرام، أثناء مشاهدتها لبطولة العالم في سباق سيارات الفورمولا ون، في مدينة ميامي، في ولاية فلوريدا الأمريكية، وظهرت بإطلالة جريئة، مرتدية الهوت شورت، وتوب مكشوف الصدر، وبدت متفاعلة مع سباق السيارات، الذي توج فيه الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول بسباق الجائزة الكبرى.

بالصورة.. معلمة أحياء تثير الجدل وتتصدر الترند وبحث جوجل بسبب فعلها الصادم

يذكر ان مودل روز، قد حصلت في آذار/ مارس الماضي، على حكم بخلع زوجها، رجل الأعمال، محمد آل حمود، بعد ثلاث سنوات من الزواج، وظهرت في اكثر من فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل الخلع ومعاناتها مع زوجها السابق.