900 سيدة عربية ضحية للاغتصاب الطاهر فما هو؟

mainThumb

12-05-2022 07:20 PM

السوسنة - بعد تقرير تلفزيوني اعترف فيه بخداع مئات النساء لممارسة الجنس معه، قالت مصادر قضائية إنه تم اعتقال تونسيًا وصف نفسه بالمعالج الروحي  بسبب أنشطته المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تسجيل أقواله، مساء الاثنين، من قبل صحفية في قناة “الحوار التونسي” الخاصة، حيث انه يقنع ضحاياه بأن هذه العلاقات الجنسية هي علاج للمشكلات التي يتعرضن لها، وبحسب المتحدثة باسم محكمة أريانة بضواحي تونس فاطمة بوقطاية، فان الرجل كان يخضع للتحقيق قبل بث التقرير،  وفقا لـ”فرانس برس”.

حيث يقدم الرجل نفسه على صفحته على فيسبوك باسم “بولغا كاهولي”، ويجذب ضحاياه وجميعهم من النساء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مدعيا أن لديه قدرات ضد “السحر الأسود”،وأساليبه تعطي نتائج مضمونة واستطاع ان يشفي ما بين 800 و900 امرأة عن طريق الجلسات الجنسية.

وقال المتهم للصحفية التي ادعت انها احد زبوناته، وصورته بكاميرا خفية: "الليلة سنقيم معا علاقة وستتعافين بالتأكيد".

غضب سعودي بعد تسريب فيديو خادش للحياء لمودل روز صُنف للكبار فقط

وكان يحدد عددًا معينًا من الجلسات لكل زبونة لعلاجها من الأمراض التي تعاني منها، وأوصى للصحفية التي ادعت أنها تعاني من مشكلات، بأن تقضي معه 14 جلسة جنسية بسعر إجمالي قدره 210 دينار (65 يورو)، كما قالت إحدى ضحاياه وهي طالبة في الـ25 من العمر، خلال البرنامج إنها تعرضت لاستغلال جنسي لمدة 3 سنوات على يد هذا المعالج.

وبدوره، أكد الإعلامي حمزة البلومي على صفحته على الفايسبوك القبض على المشعوذ الذي قام باغتصاب مئات النساء بحجة معالجتهن، وذلك بعد تقرير "الإغتصاب الطاهر"، ويشار إلى أن تقرير الحقائق الاربعة للصحفي خليل زروق كشف أن المشعوذ قام بإستغلال 900 امرأة جنسيا بدعوى معالجتهن من الجن و السحر وتأخر الإنجاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد