عاجل

اليسا تصدم الجميع وتفرغ غضبها بإطلاق النار من مسدسها


السوسنة - عبر حسابها في انستغرام، نشرت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ صورة لها كشفت فيها عن ممارستها هواية إطلاق النار من أحد الأسلحة النارية، وظهرت من الخلف وهي ترتدي ملابس كاجيوال، وطاقية وتطلق النار، وعلقت كاتبة :"حان الوقت لتفريغ كل الطاقة السلبية والبدء بالانتعاش من جديد".

وتفاعل المتابعون مع صورة اليسا، مؤكدين ان هذه الهواية تدل على القوة، بينما اشار البعض ان هواية اطلاق النار لا تليق برقتة الفنانة وانوثتها.

وعلى صعيد آخر، احتفلت إليسا مؤخرا باحتلالها وزميلها الفنان سعد لمجرد الصدارة بالديو الغنائي الذي طرحاه قبل أيام قليلة بعنوان "من أول دقيقة"، واحتلا بها المركز الاول على يوتيوب، وحققت ملايين المشاهدات والاستماع على التطبيقات الموسيقية كافة.

ونشرت ​إليسا​ صورة عبر حسابها في انستغرام، لتحتفل من خلالها بتحقيق 20 مليون مشاهدة لأغنيتها عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، وعلقت على المنشور: "في واحدة تملي بضهرك وف ضعفك ها تقويك ،تأمرنا حبيبي وأمرك ها تقول شبيك لبيك"، كما ظهرت وهي محاطة بفريق عملها وهم يحتفلون أمام قالب من الكيك مزين بصور إليسا مع لمجرد الذي لم يكن حاضراً في الإحتفال.

ممثلة لبنانية بالمايوه في السعودية وردود الفعل تشتعل

وعبر حسابها على تويتر، نعت ​إليسا،​ الإعلامية الراحلة ​شيرين أبو عاقلة​ مراسلة قناة "الجزيرة"، التي إستشهدت بعد إصابتها برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي، وكتبت: "الله يرحما!! الظلم بشع كتير"، وشاركت فيديو يظهر لقطات من مراسم تشييع الإعلامية شيرين.