بعد النقاب نجمة سعودية معروفة تخلع الحجاب علنا خلال بث مباشر


السوسنة - أثارت الممثلة والإعلامية والفاشنيستا السعودية ​نصرة الحربي​ الجدل بعد أن خلعت الحجاب علنا خلال بث مباشر عبر حسابها في السناب شات، ظهرت فيه لتجيب عن أسئلة المتابعين.

وخلال تصويرها مقاطع فيديو عبر سناب شات، استفزتها رسالة من احد المتابعات جاء فيها: "نفهم من الفيديو إنك بكرة بتخلعي الحجاب"، لترد عليها: "ليه من بكرة .. من اليوم"، ثم بدأت بخلعه أمام المتابعين، الأمر الذي عرضها للانتقاد والهجوم من قبل الكثيرين.

كما شاركت الحربي صورة لها من دون حجاب وبشعر مجعد وعلقت عليها: :"أنا إنسانة غير محجبة لكن كنت ألبسه في سناب عشان لا أستفز الرأي العام"، مؤكدة انها تحترم الناس التي تتابعها، لكن من فترة وهي تعاني من التعليقات التي تحمل في بعضها تنمر وتطفل على قراراتها الشخصية حسب وصفها.

وكانت نصرة الحربي قد أعلنت في شهر مايو من العام الماضي ارتداءها للحجاب والنقاب، إذ أطلت كاشفة فيه السبب عن اتخاذها قرار الالتزامن وقالت حينهاك "صرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع.. ورضيت بالقليل لحد ما جاني الكثير الحمد لله، لكن في شهر مايو 2022، قررت نصرة الحربي خلع النقاب والاكتفاء بارتداء الحجاب فقط، وأطلت في العديد من المناسبات المحلية والوطنية مرتدية الحجاب والعباءة السعودية.

رهف القحطاني بوضعيات مثيرة بحمام السباحة والسعوديون يتهمونها بالخروج دون ملابس

وجاءت تعليقات المتابعين وخاصة السعوديين غاضبة ومستهجنة تصرفات النجمة السعودية، مؤكدين ان السعي وراء الشهرة والأضواء يجعل الانسان يتخلى عن كل شيء، بينما دافع البعض عن حقها وحريتها في اختيار ما تريد والظهور بالشكل الذي يتناسب مع قناعاتها.