بالصور .. هذا ما فعله الهنود في البحر الميت

mainThumb

19-05-2022 12:40 PM

السوسنة - عد عدة زيارات للأردن ودول أخرى في الشرق الأوسط، اعتمد عروسان هنديان على اقامة حفل زفافهما في منطقة البحر الميت.

واستمر الاحتفال بالزفاف 6 أيام متتالية، وضم 7 أحداث مختلفة تخللها استمتاع الضيوف بعلاجات البحر الميت الطبيعية، بعد ان تم حجز إحدى فنادق البحر الميت بالكامل للعرس وضيوفه القادمين إلى الأردن.

وبدوره أكد مدير هيئة تنشيط السياحة، عبد الرزاق عربيات على أهمية استقطاب مثل هذه الفعاليات التي تساهم في الترويج والتسويق، مشيرا ان  الهيئة بذلت كافة جهودها لتسهيل اللوجستيات اللازمة لاستضافة هذا العرس واتمامه على اكمل وجه، سواء من ناحية إصدار التأشيرات إلى خدمات النقل والجمارك والخدمات الأخرى.

وكان قد صرح عبدالرزاق عربيات في وقت سابق وبعد الخروج من أزمات كورونا، ان هيئة تنشيط السياحة تقوم بدورها الترويجي والتسويقي على أكمل وجه، لغايات جذب السياح من الخارج وزيارة الأردن وليس لمنطقة واحدة، حيث تخصص فسحة من الترويج لبعض المناطق مثل العقبة والبحر الميت والبترا، ووادي رم وجرش وغيرها من الأماكن السياحية الدينية بمختلف مواقعها كونها معالم سياحية في الأردن.

بعد النقاب نجمة سعودية معروفة تخلع الحجاب علنا خلال بث مباشر

والبحر الميت، أخفض بقعة على وجه الأرض، يقدم بملوحته العالية وبخصائصه المعدنية، مياهاً لا يمكن إيجادها في أي تجمع مائي آخر بالعالم، ما يجعل فوائده الصحية وجهة للسياحة العلاجية والترفيهية في الى جانب السياحة الدينية من خلال أهميته الدينية والتاريخية التي تُجسّد بمعالم أثرية ودينية.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد