عاجل

شاب يشاهد أفلام اباحية بجانب سيدة داخل ميكروباص والنتيجة صادمة


السوسنة - وثق مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام مصرية، لحظة هجوم سيدة بالضرب، على شاب كان يجلس بجانبها داخل سيارة نقل جماعي “ميكروباص”، ويشاهد مقاطع إباحية على هاتفه المحمول.

وظهرت السيدة في الفيديو وهي لم تتمالك أعصابها من جرأة هذا الشاب وانعدام أدبه ومروءته، لتقوم عليه بالضرب، وهو يحاول الدفاع عن نفسه ويسبها بألفاظ خارجة عن الأدب.

وحاول الركاب فض الاشتباك بين الشاب والسيدة، وقاموا بإنزاله من الميكروباص، بينما كانت تصر هي على اصطحابه الى قسم الشرطة، وتقديم شكوى بحقه لتأديبه، لكن تمكن الركاب من فض الاشتباك، بعد دقائق من الشد والجذب، وقاموا الشاب من السيارة ثم الانطلاق لينتهي الموقف المثير للجدل.

انتشر الفيديو بشكل كثيف على مواقع التواصل، ولقي ردود فعل كثيرة، وعبر النشطاء عن صدمتهم وأسفهم من هذه السلوكيات، وكيفية إقدام الشاب على فعل مخل كهذا في وسيلة نقل عامة، وأمام السيدات، دون مراعاة الاداب والأخلاق، فضلا عن حرمة الأمر وحكمه الديني، وطالب البعض بمعاقبة الشاب وفضحه حتى يكون عبرة لمن يمارس تصرفات خادشة امام الجميع.

هجرها في فراش الزوجية ثم أجبرها على فعل لا يصدق

هذا وكانت الأجهزة الأمنية قد تحركت في وقت سابق بعد انتشار صور ومقاطع فيديو توثق واقعة مشابهة داخل مايكروباص، حيث نشر أحد الأشخاص عبر "تويتر"، يوثق فيه مجموعة من الصور والفيديوهات لشاب أقدم على التحرش بشقيقته، بعد ممارسته أفعالا مخلة وخادشة للحياء، وكتب: "عايز حق أختي".