عاجل

مدرب مانشستر يونايتد الجديد يكشف عن موقفه من رونالدو


 السوسنة - صرح الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو جزء من مشروع النادي.

 
وقال تين هاج، أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدربا جديد لمانشتسر يونايتد، ردا على سؤال عما إذا كان متحمسا للعمل مع رونالدو: "بالطبع. رونالودو جزء من المشروع، وأنتظر منه الكثير من الأهداف"، موضحا أنه سيراجع خططه مع اللاعب البرتغالي الدولي قريبا.
 
وأكد المدرب الهولندي: "تحدثت أولا مع رونالدو قبل أن أتحدث معكم".
 
أما عن قائد الفريق هاري ماغواير، الذي قدم موسما كارثيا، وشارة القيادة، فقال: "يجب أن أكرر، الموسم المقبل سيكون مختلفا، قدم عملا جيدا وهو لاعب رائع وساهم في الكثير مع مانشستر يونايتد".
 
اقرأ أيضاً:  موجة حر قادمة للأردن اعتباراً من هذا الموعد.. طقس العرب يكشف التفاصيل
 
واستهل المدرب الهولندي المؤتمر الصحفي، قائلا: "اليوم أنا سعيد بمقابلتكم، أشعر بالإثارة للتواجد هنا، كان الاستقبال حارا في النادي، وأتطلع للعمل معكم جميعا هذا منزلي، وأريد تحقيق النجاحات".
 
وأضاف مدرب فريق أياكس أمستردام السابق: "أملك الثقة وشعورا جيدا من الأشخاص حولي، وكان لدي شعور جيد من المقابلات، لدينا خطة والآن وقت تنفيذها".
 
وعن قدرة مانشستر يونايتد على المنافسة: "لا أفكر في ذلك حاليا، أنا أفكر أن هذا مشروع ويحتاج لوقت، نريد الفوز بكل مباراة، وسنفكر في مباراة ومن بعدها أخرى وسنرى".
 
وتابع: "البريميرليغ رائع، التقيت بالفعل بمدربين وأندية كبار في البريميرليج، وأعرف كيفية التعامل معه، لكن الأمر واضح، هذا هو الدوري الأكبر في العالم، وأنا أتطلع للقتال به".
 
أما عن أسباب قبوله تدريب مانشستر يونايتد، قال تين هاج: "هناك تاريخ مذهل ومستقبل كبير في النادي، وهذا سبب تواجدي هنا، لم أتحدث مع اللاعبين، هم يحتاجون للراحة، لكني أتطلع لذلك، ولا أستطيع انتظار البدء".