عاجل

ما حقيقة تنازل مصعب اللحام عن 23 الف دينار للرمثا


السوسنة - تنازل مصعب اللحام لاعب الحسين إربد، عن جزء من مستحقاته لدى نادي الرمثا، الذي لعب له لسنوات طويلة، وفق مصدر رياضي مطلع.

 
وتنازل مصعب اللحام عن 23 ألف دينار أردني دعما لنادي الرمثا، الذي عرف من خلاله وشاركه في الموسم الماضي التتويج بلقب الدوري بعد 40 عاما من الغياب.
 
ولفت المصدر إلى أن للحام 57 ألف دينار أردني على نادي الرمثا، وتنازل عن 23 ألف دينار منها.
 
وكان نادي الرمثا قد أعلن مساء الإثنين عن إطلاق حملة جماهيرية لدعم صندوق النادي الذي يعاني ماليا، ما أدى لحرمانه دوليا من التعاقد مع أي لاعب.
 
ويستقر الرمثا “حامل اللقب” في المركز الثامن في بطولة الدوري برصيد “7” نقاط جمعها من “7” مباريات.
 
ومن جهته، اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية في العاصمة عمّان، تأهباً للمغادرة مساء غدٍ الثلاثاء 24 آيار الى الدوحة، للدخول في معسكر تدريبي هناك يمتد حتى الرابع من حزيران، ويتضمن مواجهتي الهند واستراليا ودياً، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.
 
 وأجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم الاثنين على ملعب الكرامة، بمشاركة (21) لاعباً من قائمة الـ24 التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً بقيادة عدنان حمد، حيث التحق اللاعبين المحليين بعد اختتام الجولة السابعة من الدوري الأردني للمحترفين، بانتظار اكتمال الصفوف بالدوحة.
 
وأكد مدرب النشامى أهمية معسكر الدوحة قبيل الدخول في الاستحقاق الآسيوي، مشيراً الى أن مواجهتي الهند واستراليا، تعزز جاهزية المنتخب الوطني قبل التوجه الى الكويت لخوض التصفيات.
 
وأضاف: نتطلع دائماً لخوض مباريات قوية تحقق الاضافة الفنية المرجوة للنشامى قبيل الاستحقاق الرسمي.. وتوفر كافة المتطلبات في معسكر قطر، الى جانب تشابه الظروف الجوية هناك مع الكويت، يسهم الى حد كبير في وصولنا الى الجاهزية المطلوبة.