عاجل

ديانا كرزون تفجّر الانترنت بما قالته عن الأردن فكيف رد الأردنيون؟


السوسنة - عبر حسابها في انستغرام، نشرت الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​ صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة كاجويل لفتت من خلالها أنظار المتابعين، مرتدية تيشيرت عليه شعار الاستقلال، وبنطال وسدلت شعرها على كتفيها، وتزينت بماكياج خفيف، وعلقت قائلة: "يا موطني ما لك شبيه ما بين الأوطان

‏ويا أردني تبقى عزيز وما يوم تنهان
استقلالنا فخر.. ووقفة عز تتجدد
وكل عام والوطن وقائد الوطن والشعب الاردني بألف خير".
 
ونالت صورة كرزون وكلماتها اعجاب المتابعين الذين اشادوا بظهورها اللافت، متمنين الخير للأردن وللشعب الأردني بمناسبة عيد الاستقلال، وإنتشرت الصورة  بشكل كثيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورد الكثير من الاردنيين على جمال كلماتها بقصائد عن الأردن والاستقلال.
 
كما نشرت الفنانة الأردنية صور أخرى على انستغرام وهي مرتدية عباءة بلمسات أردنية باللون الأبيض والأحمر من تصميم مصممة الأزياء الأردنية آيات الزعبي، مع حزام الخصر المنقوش بلمسات تراثية أردنية، وكتبت معلقة على الصور: "وطني الشمس بتفخر إنها .. تكتب اسمها فوق ترابك أزياء المبدعة آيات الزعبي". 
وفاة عمرو واكد بعد عاصفة الغضب ضده لإهانته سيدات مصر
هذا ويصادف يوم الأربعاء 25 من شهر مايو/ أيار عيد  الاستقلال في الأردن، وهو العيد السادس والسبعون لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، ويعد يوم عطلة رسمية مدفوعة الأجر يحصل عليها جميع العاملين على الأراضي الاردنية ويتزامن مع هذا اليوم مجموعة من الفعاليات التي يشارك فيها مختلف قطاعات الدولة منها القوات المسلحة.