وفاة عمرو واكد بعد عاصفة الغضب ضده لإهانته سيدات مصر


السوسنة - تقدمت بعض النساء في مصر بشكاوى ضد الفنان عمرو واكد، بعد تغريدة له تضمنت "إهانة للنساء" في مصر، قبل أن يقوم بحذفها والاعتذار عنها، بحسب ما اعلنته  أمل عبد المنعم، مديرة مكتب الشكاوى في المجلس القومي للمرأة.

وفي تصريح لها لقناة "صدى البلد" أشارت أمل أنه سيتم فحص الشكاوى ضد واكد والتحرك القانوني حيالها، مؤكدة أن هناك حالة من الغضب ضد الفنان لإهانته سيدات مصر.

كما أعرب مغردون عن غضبهم من تصريحات الفنان، مطالبين إدارة الموقع بوقف حساب عمرو واكد، بصفته يحرض على الكراهية والعنف،  حيث شهد موقع تويتر خلال الساعات الماضية عاصفة من الغضب من الممثل المفصول من نقابة المهن التمثيلية، منهم صحفيون وفنانون وشخصيات عامة استنكروا ما كتبه عمرو واكد بحق نساء مصر، حسب "القاهرة 24".

وبدوره، اعتذر الفنان المعارض والمقيم خارج مصر، عبر حسابه في "تويتر" قبل أن يحذف التغريدة التي أثارت ضجة في مصر، وأقر أن ما كتبه كان خطأ، وقال: "عيب صدر مني ومش كبير علي إني اعتذر".

بالصورة .. هيا مرعشلي مع زوجها بملابس النوم ومواقع التواصل تشتعل

هذا وشن الإعلامي المصري، عمرو أديب، هجوما ناريا على عمرو واكد، بسبب تغريدته المهينة لنساء مصر واعراض المصريين بحسب تعبيره، واصفا اياه بالمعقد وغير المتوازن، مؤكدا انه انتهى ولم يعد له مكان لا في مصر او في الخارج، وان تصريحاته كانت بمثابة خبر وفاة وانتحار.