أردنيون يشعلون فيسبوك بتعليقاتهم الطريفة على جدري القرود.. هذا التعليق الأكثر تفاعلاً


 السوسنة - منذ تسجيل أول حالات جدري القرود في بريطانيا والعالم يحبس أنفاسه خوفاً من تكرار المأساة التي ترتبت على ظهور فيروس كورونا، وفي حين تنتشر التقارير الطبية والأخبار من كل أرجاء العالم، لا زال الأردنيون يجدون مساحة على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لإلقاء الطرائف والتندر، فيما اختار آخرون التذمر من "تكبير القصة"، على حد وصفهم.

ومن جملة ما علق به الناشطون كما رصدت "السوسنة"، تعليق قالت فيه مي الزيود: "بعد ظهور جدري القرود.. نظل نأكل جوز الهند ولا نقاطعه؟ الواحد فينا صار ماكل 10 حبات من رمضان وحاسس في شي اختلف!!".

اقرأ أيضاً:  طبيب أردني يجيب على سؤال أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل

من جهته، قال عمران ارشيدات: "الكورونا كان يقول وزير الصحه اسبوعين وبتنشف وفالاخير احنا نشفنا.. هذي جدري القرود بعد اسبوعين الواحد فينا يصير يطلع على الشجره لحاله!".

أما سناء العمري، فقالت: "ضليتو تدعو قرد يشيلك لحد ما هيو راح يشيلنا كلنا!".

ومن جملة التعليقات الكثيرة، برز تعليق نال تفاعلاً كبيراً، حيث قال صاحب/ة حساب شوق الصحارى: "انتباه.. كل أردني عليه يلحق جاره اللي بشتري موز.. هاذ مربي قرود عنده في الدار وعليه لازم حجره والافضل حبسه!".

تجدر الإشارة إلى أن خبراء أوبئة أكدوا أن جدري القرود لا يدعو للهلع، مشددين على ضرورة عدم الارتباك وألا يكون المرض “مادة دسمة للإعلام”، بحسب تعبيرهم.

اقرأ أيضاً:  توضيح أمني حول حادثة الفحيص: هذا ما كشفت عنه التحقيقات