اتحاد الطائرة يسحب قرعة كأس الأردن

mainThumb

25-05-2022 01:21 PM

السوسنة - توزعت فرق أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة المشاركة في بطولة كأس الأردن، والتي تنطلق اعتبارا من 23 حزيران المقبل، إلى مجموعتين، وذلك بعد القرعة التي سحبت في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب بحضور نائب رئيس اتحاد اللعبة جهاد قطيشات.

 
ووضعت القرعة فريق الوحدات على رأس المجموعة الأولى بصفته حامل لقب النسخة الماضية، فيما جاء إلى جانبه وبالقرعة فرق وادي موسى والتعاون والكرمل، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق شباب الحسين والبقعة ودير علا وشباب العودة.
 
وفي مواجهات دور المجموعات، يلتقي الوحدات مع وادي موسى، ثم يلتقي التعاون مع والكرمل لحساب المجموعة الأولى، في الوقت الذي يلتقي فيه لحساب المجموعة الثانية شباب الحسين مع البقعة، ودير علا مع شباب العودة.
 
وخلال الاجتماع، وحسب ما افضى به أمين سر الاتحاد أنس قبيلات، تم تحديد موعد مباراة كأس السوبر التي تجمع بين فريقي شباب الحسين والوحدات، وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم السبت 18 حزيران المقبل في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وسط ترتيبات وتحضيرات مثالية سيقوم بها الاتحاد لانجاح هذه المباراة.
 
واتفق الاتحاد مع ممثلي أندية الدرجة الممتازة على النظام الخاص بمنافسات دوري الدرجة الممتازة، والذي ينطلق خلال شهر تموز المقبل، حيث تلعب الفرق الثمانية المصنفة بالدرجة الممتازة وهي (شباب الحسين والوحدات ووادي موسى والتعاون والكرمل والبقعة ودير علا وشباب العودة)، في المرحلة الأولى لتحديد المراكز من 1 ولغاية 8، وفي المرحلة الثانية تلعب الفرق الحاصلة على المراكز من 1 ولغاية 4 وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين (الذهاب والإياب)، بينما تلعب الفرق الحاصلة على المراكز من 5 ولغاية 8، لقاءات من مرحلة واحدة (نصف دوري).
 
يشار الى أن الفرق الثمانية تأخذ النقاط التي جمعتها في المرحلة الأولى، إلى المرحلة الثانية سواء في اللقاءات التي تحدد المراكز من 1 ولغاية 4، أو المراكز من 5 ولغاية 8.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد