لن تصدق ردة فعل والدة رونالدو بعد ظهور جورجينا دون ملابس

mainThumb

02-06-2022 06:23 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات الفنية أخبارا تفيد بإنفجار والدة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو غضبا من اطلالات جورجينا الجريئة والمكشوفة، وخاصة بظهورها بالمايوه أكثر من مرة، وكانت هذه احد الأسباب التي جعلتها ترفض ارتباطها بابنها بشكل رسمي رغم انهما يعيشان معا منذ وقت طويل ولديهما ابناء، بينما أشار البعض ان رفضها لا علاقه له باطلالات جورجينا بل لأسباب اخرى، وهذا ما يفسر تأخر زواجهما الى هذه اللحظة.

وكانت قد كشفت  صحف اسبانية في وقت سابق، عن معلومات تفيد عدم رغبة دولوريس أفيرو، والدة رونالدو، زواجه من شريكته الحالية جورجينا رودريجيز، لاعتقادها أن لديها دوافع مادية للزواج من ابنها، رغم انه سعيد جدًا معها ويشاركها حياة عائلية وثيقة.

كما أشار التقرير ان جورجينا تنتظر عرض الزواج من نجم مانشستر يونايتد، لكن عائلته هى حجر العثرة الرئيسى في إتمام حفل الزفاف المحتمل، فيما تزعم تقارير إعلامية، أن مصدرًا مقربًا من كريستيانو رونالدو يقول إن والدته تعتقد أنه لا ينبغي للثنائى أن يتزوجا لأن دافع جورجينا هي الاستفادة من أموال ابنها لا للحب وتكوين أسرة، مما يعني أن معارضة الزفاف داخل عائلة الدون قوية.

وعلى صعيد آخر، نشرت حبيبة ​كريستيانو رونالدو​ ​ مجموعة من الصور عبر الانستغرام، وثقت فيها خروجها مع ابن رونالدو، كريستيانو جونيور، وأبنائها لقضاء وقت ممتع في مدريد، وظهرت مرتدية فستاناً طويلاً باللون "الكموّني" وضيق عند الخصر، وربطت شعرها، وخرج الجميع لتناول العشاء في المطعم، ومشاهدة فيلم "The king" في السينما وذلك في أحد فنادق العاصمة الإسبانية ، وعلقت على الصور:"عشاء رائع في أفضل فندق في مدريد مع أجمل المناظر".

محكمة سعودية تفسخ عقد نكاح بسبب ما فعله الزوج بشهر العسل

ونالت صور جورجينا اعجاب المتابعين الذين الذين تغزلوا بجمالها وسحر اطلالتها البسيطة والعفوية، وخاصة بعد ان مرت بفترة عصية مع وفاة رضيعها بعد الولادة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد