وزارة الاشغال تبشر سكان عمان والزرقاء .. تفاصيل

mainThumb

03-06-2022 11:15 AM

 السوسنة - تبدأ وزارة الأشغال العامة والإسكان، غد السبت، بأعمال إعادة تأهيل المسرب الأيسر من طريق الجسر التنموي إلى حي العراتفة.

اقرأ ايضا:درجات الحرارة تواصل ارتفاعها.. والانحفاض يبدأ من هذا اليوم

وستقوم بإجراء تحويلات مرورية للسير بالتعاون مع مديرية الأمن العام، ضمن مشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان والزرقاء الحزمة الثالثة، والتي تم الانتهاء من إعادة إنشائها حديثا جهة اليمين لتبدأ من جسر التنموي إلى منطقة حي العراتفة وذلك لإتاحة العمل في مسارب الطريق الرئيسي جهة اليسار.
 
يذكر أن الأعمال في مشروع الباص السريع تم تقسيمها إلى أجزاء؛ لضمان ديمومة الحركة المرورية على الطرق الذي يشهد حركة مرورية كثيفة.
 
وأكدت إدارة السير تواجد كوادرها بهدف تقديم المساعدة لمستخدمي الطريق، والدلالة والإرشاد لسلوك الطرق البديلة، والتقيد بالإشارات التحذيرية الخاصة بمسار التحويلات.
وكانت وزارة الأشغال العامة والإسكان، استكملت الخميس، أعمال جزء جديد من مشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان – الزرقاء، للمسرب الأيمن المحاذي للمنطقة الواقعة من الجسر التنموي إلى حي العراتفة.
 
وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن الأعمال في الموقع شملت إعادة إنشاء مسارب الطريق الرئيسي للمنطقة الواقعة من جسر التنموي إلى حي العراتفة بثلاث مسارب وكتف، وأعمال البنية التحتية كافة من كهرباء، واتصالات، وخطوط الصرف الصحي، وخطوط المياه، وتصريف سطحي بالإضافة إلى أعمال الأرصفة وعناصر السلامة المرورية (إنارة، دهانات أرضية، إشارات تحذيرية وارشادية، وعاكسات أرضية) والعديد من الاعمال اللازمة وفق اعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد