هتكت عرض ابنها وقتلته بمساعدة عشيقها لن تتخيل ما مصيرها

mainThumb

08-06-2022 08:44 PM

السوسنة - قضت محكمة مصرية بإحالة أوراق الأم المتهمة بقتل طفلها "مازن" صاحب الـ3 سنوات، بمساعدة عشيقها لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها، وتم تحديد جلسة 3 يوليو للنطق بالحكم.

وأكدت نيابة مركز المحلة، أن والدة الطفل، كانت ترغب في التخلص منه مع عشقيها من أجل الاستمتاع بحياتهما الشهوانية، قائلة: "ارموه مش عوزاه ده ابن حرام"، حيث قاما بالتعدي عليه بالضرب المبرح وإطفاء السجائر في جسده، وإجباره على شرب السجائر.

وأوضحت النيابة العامة أن المتهمين قتلا الطفل مع سبق الإصرار والتعمد بعد ان قيدت رجل طفلها بيديها من أجل عدم المقاومة أثناء قيام المتهم الأول بهتك عرضه، وتبين أن الضحية مازن لديه ب3 إصابات في فتحة الشرج، وهو ما كشف عنه تقرير الطب الشرعي أثناء تشريح الجثة.

وجاء الحكم بالإعدام للمتهمين، لعله يكون كفارة لهما عن هذا الجرم، وتهدأ روح الطفل البريء، حسب رأي النيابة التي أشارت أنها ستنال العقاب في الدنيا وفي الآخرة، متسائلة «كيف تواجهين ابنك يوم القيامة؟».

فضيحة من العيار الثقيل .. تصوير نساء داخل حمام مطعم معروف

يذكر ان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا بوفاة طفل يدعى «مازن. م»، مقيم في منزل سكني بقرية بلقينا ووراء الواقعة «م. ن»، 32 سنة، ربة منزل، وعشيقها «ن. د»، 33 سنة، بعد ان قاما بالاعتداء عليه بالضرب بدنيا على يدي عشيق الأم الذي تزوجها عرفيا خلال 8 أشهر الماضية، ما نتج عنه تدهور الحالة الصحية للطفل ووفاته متأثرا بإصابته بالرأس وأطراف جسده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد