هذا مصير اليوتيوبر الشهير أحمد حسن بعد تحرشه بأجساد النساء

mainThumb

09-06-2022 09:59 PM

السوسنة - قضت محكمة جنح الاقتصادية في مصر، تأييد تغريم اليوتيوبر أحمد حسن، 20 ألف جنيه بتهمة التحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية، قبل أن يسدد الغرامة الموقعة عليه، والتقدم باستئناف أمام المحكمة المختصة.‏

وقال محامي دفاع المجني عليها، أشرف فرحات، إن اليوتيوبر أحمد حسن، أرسل إلى موكلته رسائل خادشة، ومنافية للآداب، حيث طلب منها صورًا بملابس المنزل، قائلا لها: "باين عليكي حلوة".

وكانت احدى صفحات الفيسبوك، قد نشرت مقطع فيديو، تظهر فيه فتاة تيك توك، تروي تفاصيل ما تعرضت له تحرش من قبل اليوتيوبر، بعد ان قام بخداع الفتيات من خلال اعلان نشره عبر ستوري الواتس اب، على حد وصفها.

وأوضحت الفتاة خلال الفيديو أنها شاهدت ستوري لليوتيوبر أحمد حسن عبر تطبيق واتس آب، جاء فيه: "محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده، واللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها"، وخلال حديثها معه، فوجئت بكلامه الجريئ وغزله بجسدها، كما طلب منها ارسال صور خاصة ورفضت ذلك، معتبرة ما قاله تحرش لفضي.

هتكت عرض ابنها وقتلته بمساعدة عشيقها لن تتخيل ما مصيرها

وتابعت الفتاة أن اليوتيوبر تغزل بها بطريقة جريئة جدا قائلا لها "انتي جسمك أبيض من حياتي"، ووقتها تأكدت أنه يتحرش بها لفظيًا،  وكانت الصدمة عندما طلب مقابلتها في الفيلا أمام مول مصر، ما دفعها لتقديم شكوى بحقه.

هذا وكان الثنائي المصري أحمد حسن وزينب قد تصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد إعلانهما قرار الانفصال رسميا، قائلا: "قدر الله و ماشاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا أسعد ٤ سنين في حياتي وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي بدون أي خلافات"، ما تساءل كثيرون حول مصير القناة التي تضم 8.57 مليون مشترك، فضلا عن آلاف الفيديوهات والمشاهدات، حيث تأسست القناة على موقع "يوتيوب" في 2017، وتبلغ ملايين المشاهدات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد