شيرين تبحث عن طريقة تموت فيها والجمهور ينفعل خوفا من انتحارها

mainThumb

11-06-2022 01:19 PM

السوسنة - عبر خاصية "ستوري" على إنستغرام ، أطلت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ لتجيب عن بعض الأسئلة التي طرحها عليها الجمهور.

وكشفت الفنانة عن أمور شخصية حول حياتها الفنية والعائلية، من بينها رأيها في تقديم دويتو مع الفنان عمرو دياب قائلة "حاسه إنو مش لايقين على بعض، بس أكيد ممكن"، في إشارة إلى احتمال تعاونهما مستقبلاً، اما عن سر اختيارها للإعلامي عمرو أديب للحديث عن أزماتها، أكدت إن برنامجه هو الأكثر انتشارا في الوطن العربي.

كما أعلنت شيرين أنها ندمت على تقديم أغنية "ما تجرحنيش"، مشيرة إلى أنها حين تشعر ان نفسيتها تقبل على الصلاة وحضور برنامج "العلم والإيمان" للدكتور الراحل مصطفى محمود، أما عن انتفاخ بطنها، أوضحت أنها ليست حاملا، لكن هذا بسبب اقولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الاثني عشر، قائلة بطريقة ساخرة: "عندك حق تقولي كده أنا نفسي بحس إني في السابع".

وسألتها احدى المتابعات: "لو هو بيكرهني إزاي أخليه يحبني"، لتجيب شيرين: "مبدئيا لمي نفسك وكراهيته ليكي مش مؤذية لو كملتي مع واحد بيكرهك هتجيني على نقالة".

ولكن ما أثار قلق الجمهور اجابة شيرين على متابعة قالت لها: "أنا نفسيتي وحشة، وحاسة إني عايزة أموت نفسي"، لترد شيرين: "أنا كمان شوفلنا حاجة لطيفة نموت بيها إحنا الاتنين"، واستذكر الجمهور تصريحات شيرين حول محاولتها الانتحار، داعين ان تخرج من حالتها النفسية السيئة وتعيش حياة سعيدة.

خبر مقتل الراقصة لورديانا في مصر يضج مواقع التواصل

الجدير بالذكر ان شيرين تعيش فترة صعبة بعد انفصالها عن الملحن حسام حبيب، وآخر ما حدث بأزمتها القاء الأجهزة الأمنية المصرية القبض على حبيب على خلفية بلاغ تقدمت به ضده بالتعدي عليها وكريمتيها بالسب والشتم في منزلها رغم انه انكر ذلك مؤكدا ان تواجده في فيلتها بسبب عمل مشترك بينهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد