حسن يوسف يثير الجدل: القبلات الساخنة في الأفلام ليست حراما والسبب؟

mainThumb

14-06-2022 09:02 PM

السوسنة - خلال حديث تلفزيوني له على موقع ”القاهرة 24“، أثار الممثل المصري حسن يوسف​ الجدل مؤخرا بحديثه عن قبلاته الساخنة في أفلامه القديمة، والتي لا يندم عليها، بحجة انها كانت بدون إحساس، وكانوا يتمضمضون مباشرة بعدها مصدراً فتوى بأنها لا تعتبر حراماً وفق تعبيره.

وقال الممثل المصري خلال حديثه: "مسيرتي الفنية نقية زي الصفحة البيضا والقبلات على أيامنا ما كانش ليها طعم وخالية من الإحساس وكنا بنتمضمض بعدها فما تعتبرش حرام"، ما اثار غضب رواد مواقع التواصل الذين تداولوا هذه التصريحات مرفقينها بتعليقات مستنكرة للفتوى التي أطلقها والتي لم يحرم فيها قبلاته الحميمية مع الفنانات.

واشار يوسف إلى أن الجمهور ما زال متمسكا بالأعمال القديمة، وأفلام الأبيض وأسود، مؤكدا ان صديقه في الدنمارك أخبره أنه لا ينام كل ليلة إلا بمشاهدة فيلم من الأفلام القديمة، اما عن حكم الفن أوضح الفنان ان كل عمل يحتمل الحرمانية، "مثل كوب الماء فمن الممكن أن نقدم في الكوب شايا أو خمرا"، حسب تعبيره.

وعبر الفنان المصري عن استيائه بسبب الظلم والاضطهاد الذي يتعرض له ابناء جيله في التمثيل، مؤكدا انه لم يحصل على حقه المادي والأدبي، حيث كان قد تعاقد على مسلسل "جرح عمري" أمام سهير رمزي وتوقف التصوير فجأة بسبب تعثر المنتج ماديًا وبعد ذلك اختفى تمامًا.

فنان معروف ينجو من محاولة إغتيال بسبب اهانة قدسية دينية

يذكر ان حسن يوسف قد اعتزل التمثيل لفترة طويلة بعد اعتزال زوجته الممثلة المصرية ​شمس البارودي​ لأسباب تتعلق بالتزامهما الديني، لكنه عاد بعد زمن ليشارك في مسلسل اعتُيِر فاشلاً بسبب حاحته للمال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد