الأمن المصري يكشف تفاصيل اختطاف فتاة بعد تداول فيديو صادم للواقعة

mainThumb

14-06-2022 10:19 PM

السوسنة - كشفت وزارة الداخلية المصرية عبر بيان نشرته، تفاصيل مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي زعم ناشروه أنه لفتاة كان يتم اختطافها لولا تدخل البعض.

وأوضحت الوزارة، أن وحدة الرصد بالداخلية رصدت الفيديو، الذي يتضمن اختطاف فتاة أمام إحدى الكليات بمحافظة القليوبية، وتبين أن هناك بلاغا ورد لمركز الشرطة حول مشادة كلامية بين فتاتين "الطرف الأول"، وأحد الأشخاص "الطرف الثاني"، في محيط إحدى الجامعات بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

مفاتن انجي خوري الأنثوية تتفجر من فستانها وظهورها الصادم يشعل المواقع

وخلال سير الفتاتين بمحل الواقعة، انتابت إحداهما حالة إعياء، وحين لاحظ الشاب ما حدث معهما توجه إليهما لاستطلاع ما حدث، فحدثت مشادة بينهما، بعدما ظنا أنه يريد معاكستهما، وتوجه الطرفان لمركز الشرطة، وأبدوا رغبتهم في الصلح بالتراضي فيما بينهم.

يذكر ان مقطع الفيديو  قد انتشر بشكل موسع بين رواد مواقع التواصل، ويظهر فيه فتاة تجلس داخل سيارة يبدو عليها الإرهاق أو الإعياء، فيما كان آخرون يتجمعون حول سيدة وعدد من الشباب، اوحذر النشطاء من خطورة مثل تلك المواقف، ومدى القلق الذي يصاحب الفتيات خلال تجولهن في الشارع، وهناك من طالب بمحاسبة المتهمين بالخطف، ومعاقبتهم بأقسى الأشكال، وخاصة ان الكلمات المدونة مع مقاطع الفيديو مخيفة، لذلك خرجت وزارة الداخلية المصرية بعدها بساعات لتوضيح حقيقة ذلك المشهد.

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد