بتفاصيل مروعة .. فنانة لبنانية تتعرض لمحاولة إغتيال

mainThumb

19-06-2022 11:54 PM

السوسنة - عبر حسابها الشخصي في «إنستغرام"، كشفت المطربة اللبنانية منار تعرضها لمحاولة اغتيال وسرقة.

وأوضحت منار، انه كان هناك حفل في 16 حزيران، لتحدث واقعة سرقة ومحاولة قتل بنفس الليلة، مؤكدة انها كانت ليلة بشعة قائلة: "الله حماني بفضل كلمة ما شاء الله على باب بيتي".

وأشارت الفنانة اللبنانية، انها تعرضت للضرب والاعتداء من بعض اللصوص بالأسلحة البيضاء، أثناء محاولة اقتحام منزلها وسرقة مجوهراتها، وأكدت أنها كادت تفقد الوعي، بعدما ضربها لص بمسدس على رأسها، ونشرت مقطع فيديو لها ناشدت من خلاله السلطات اللبنانية بحمايتها بعد تعرضها لمحاولات سرقة أكثر من مرة.

يُذكر أن أزمة قد احتدمت في وقت سابق بين منار وأبناء الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم، إذ ادعت أن الفنان الراحل أوصى لها بفيلا خاصة بعد أن حرر عقد بيع لها،  لكن أولاده رفضوا هذا الأمر، واتهموها بالنصب والاحتيال، إلا أن الواقعة انتهت فيما بعد بالصلح.

وعلى صعيد آخر، ظهرت المطربة اللبنانية في برنامج "مع تمام" عبر تلفزيون الجديد، تحدثت من خلالها على خبايا وأسرار علاقتها مع الفنان شعبان عبد الرحيم، وحقيقة زواجها منه، لتنفي وصول العلاقة إلى الزواج، لكنه أعطاها فيلا لها قبل وفاته، ومعها إثباتات، مشيرة أنها حضرت حفل زفاف حفيدة شعبان عبد الرحيم، بسبب حبها للمطرب الراحل قبل وفاته.

وعرض تمام فيديو لعصام  ابن شعبان عبد الرحيم، ظهر فيه، وهو يعرض الزواج على منار، قائلا لها: "سيبك من حوار الجواز من أبويا، أنا بعرض عليكي الجواز تقبلي»، لتجيب منار قائلة: «أنا بقوله وقف هالمسخرة».

هيئة المحلفين تكشف أكاذيب أمبر هيرد وتفضح كواليس المحكمة

وأضافت منار لاحقا، أنه وبعد ظهورها في البرنامج مع تام، بدأت تتعرض لمضايقات كثيرة بدون مبرر.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد