لأول مرة .. نشر صورة قاتل الطالبة نيرة أشرف

mainThumb

21-06-2022 09:38 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تنشر للمرة الاولى، للطالب محمد عادل اسماعيل، الذي ارتكب جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف أمس الاثنين، بالقرب من بوابة الجامعة، حيث كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، بحادث الطعن بسكين وجهها اليها المتهم بسبب خلافات بينهما.

والمجني عليها طالبة بقسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة المنصورة، تم نقلها إلى المستشفى لإسعافها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، قبل انقاذها، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط مرتكب الجريمة، والأداة المستخدمة فى الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأفاد شهود عيان، بأن الفاعل حاول الهرب إلا أنه جرى ضبطه من قبل المتجمهرين في مكان الواقعة، حتى يتم تسليمه للشرطة، كما انه طعن نفسه بعد ارتكاب جريمته بحق نيرة لكن تم اسعافه وبقي على قيد الحياة.

وكشفت أسرة نيرة  انهم عاشوا تفاصيل مرعبة ما بين تهديدات وترويع لهم لمحاولة الجاني الزواج من نيرة قهراً رغم رفض أسرتها بالكامل، نظراً لسلوكه السيئ، ولم يسلموا منه  طوال فترة عامين، وهم يعيشون تحت التهديد المستمر من الجاني.

في تصريح خاص لـ«الوطن»، روت جدة المجني عليها نيرة، من أمام المشرحة بالمنصورة، وهي في حالة انهيار شديد، أن الشاب الذي أنهى حياة حفيدتها تقدم لخطبتها، لكنها رفضته هي وأسرتها، مؤكدة أنه هددها أكتر من مرة بعد رفضها الزواج منه.

تفاصيل صادمة بمحاولة إنتحار شاب من احد الجسور ووصيته تضج المواقع

وأشارت انها علمت بخبر وفاتها من الإنترنت،  مضيفة: «قلبي كان حاسس إنها هي، وأول ما شوفت الصورة عرفتها من شعرها، كما انهارت والدة نيرة، أمام المشرحة، قائلة: «عايزة حق بنتي.. عاوزة أشوفها".

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد