عاجل

تحطم سيارة رونالدو وفزع بين الجمهور


السوسنة - تفاجأ نجم كرة القدم البرتغالي، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ​كريستيانو رونالدو​ بتعرض سيارته ال​بوغاتي​ فيرون التي يبلغ ثمنها نحو 1.7 مليون جنيه إسترليني، للتحطيم، خلال قضاء عطلته في إحدى جزر البليار الإسبانية، برفقة صديقته عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغيز​ وأطفاله الخمسة.

حيث كان رونالدو قد قام بنقل السيارة في الساعات القليلة الماضية إلى جزيرة مَيُورَقَة، رغبةً منه في استخدامها في ما تبقى من إجازته، الا أن السائق، الذي قيل إنه لم يكن رونالدو، انزلق إلى جدار بباب منزل ريفي سكني في الجزيرة، وتحطمت مقدمة البوغاتي إثر الحادث، بحسب صحيفة “​ذا صن​” البريطانية.

وأوضحت الصحيفة، أن كشف الشرطة بيّن أنه لم تكن هناك أي سيارة أخرى متورطة في الحادث، وأن حارسه الشخصي الذي كان يقود السيارة، لم يتعرض لأي إصابات، وقام بالتوقيع على محضر الحادث، وبحسب مصدر مطلع للصحيفة اشار ان السيارة اصطدمت بجدار،  ولم يصب أحد، لكن كان هناك أضرار مادية فقط، وتحمل السائق المسؤولية الكاملة عما حدث.

هذا وتعهد النجم البرتغالي بدفع الخسائر المترتبة بعد حادث تحطم سيارته الثمينة، ودفع كل الأموال التي سيحتاجها صاحب المنزل المحطم والذي لم يكشف عن اسمه، بحسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية.

وفي تصريحات لصحيفة محلية في مدينة مايوركا الإسبانية، أوضح صاحب المنزل انه ذهب إلى منزل رونالدو، وقابله رجل وسيدة في غاية التهذيب، ووعداه نيابة عن رونالدو بدفع نفقات كل الأضرار التي سيواجهها بسبب حادثة البوغاتي، وأشار الرجل انه تحطم عداد المياه الخاص به في الحادث، وطارت مفصلات الأبواب وتم هدم بعض الخرسانة من أعمدة المنزل، وخشي على كلبه حينها لكنه لم يصب بالحادث.