أم عصام باب الحارة بملابس مثيرة في أحضان زوجها

mainThumb

24-06-2022 11:08 AM

السوسنة - عبر حسابها في انستغرام، نشرت الممثلة السورية ​صباح الجزائري​ صورة حديثة لها برفقة زوجها رباح التقي، ظهرت فيها مرتدية بروتيل باللونين الأسود والأبيض، وتحتضن زوجها بحب ورومانسية، وعلقت عليها: "كبرنا سوا".

تفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة، وانهالت التعليقات الداعمة للفنانة، متمنين لها ولزوجها السعادة وطول العمر برفقة بعضهما البعض،  كما تفاعل معها عدد من الممثلين، منهم الممثلة السورية ​أمل عرفة​ التي كتبت تعليقا قالت فيه: "الله يخليكون لبعض يا أحلى تنين"، وبدورها كتبت الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​: "يحميكم ويخليكم لبعض"،  وغيرهم من الفنانين.

وفي وقت سابق، تصدرت صورة ​صباح الجزائري​، و​أمل عرفة​ الترند بالصورة التي جمعتهما في مشهد من مسلسل "شرف"، حيث تجسد أمل عرفة دور "آسيا" إبنة صباح الجزائري في المسلسل، وظهرت امل في المشهد وهي تحتضن والدتها الجزائري وواضح عليهما التأثر.

وفي هذا المشهد تقوم أمل عرفة بالإعتراف لأمها بأن فتاة طلبت منها ان تحلف يمين كاذب لأهلها انها لا تزال عذراء، بعد توسلها لها بأن لا تفضحها، فتوافق آسيا على مساعدتها، والكذب لأجلها، مبررة فعلتها بوجود غاية نبيلة وهي إنقاذ حياة الفتاة، لكن والدتها صباح الجزائري تبدي إنزعاجها الكبير من فعلتها.

شاهد انجي خوري ترسم تاتو على منطقة حساسة وتوثق فضيحتها بالفيديو

وفي مشهد مؤثر، قالت صباح الجزائري لأمل عرفة: "في أمهات بيقولوا لبناتن أنتي شقفة من روحي بس لا أنتي روحي كلها”، وتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير، وإحتل مسلسل "شرف" قائمة الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ساعات قليلة على عرض الحلقة الأولى، وشارك في العمل أيضا فراس إبراهيم، مجد فضة، وائل رمضان، وغيرهم من الفنانين الكبار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد