بخبر هز وسائل الإعلام مقتل فنانة معروفة على يد زوجها

mainThumb

27-06-2022 08:20 PM

السوسنة - ضجت وسائل الإعلام العالمية بخبر وفاة مغنية مكسيكية شابة على يد زوجها، بعد ان نشبت بينهما مشادة كلامية حادة خلال تواجدهما في مطعم "سونتوري ديل فال" الكائن في جنوب مدينة مكسيكو سيتي.

وفي تفاصيل الواقعة التي كشفها موقع "دايلي ميل" البريطاني، قام المحامي خيسوس هيرنانديز  ألكوسر، البالغ من العمر 79 عاماً، بإطلاق ثلاث رصاصات على زوجته المغنية يرما ليديا البالغة من العمر 21 عاماً، اثناء تواجدهما بالمطعم على اثر مشاجرة وقعت بينهما.

ولقيت المغنية مصرعها بعد إطلاق النار عليها، رغم محاولات المسعفين الذين وصلوا إلى المطعم بعد وقت قصير من الحادثة، وحاول زوجها الفرار من مكان الجريمة بعد ذلك بصحبة حراسه الشخصيين عن طريق إعطاء رشوة لرجال الشرطة ولكنهم رفضوا ذلك وقاموا باعتقاله، إلى جانب سائقه الخاص ومرافقه اللذين حاولا مساعدته على الهروب من المكان.

يرما ليديا مغنية مكسيكية شابة، في بداية حياتها الموسيقية، أصدرت مشروعها الموسيقي الأول في عام 2015 عندما كان عمرها 15 عاماً، وكانت عضوًا  في مشروع "Great Twelve"  وهو مشروع جمعها بمطربات من أمريكا الوسطى والجنوبية، مثل: ماريا كونشيتا ألونسو، ودولسي، وأليسيا فياريال، وشاركن في العديد من العروض الغنائية، كما أطلَّت في برامج تلفزيونية لا تحصى.

نانسي عجرم تخلع خاتم الزواج على المسرح وخبر طلاقها يضج المواقع

وبدورها نشرت عائلة ليديا، بيانًا تطلب فيه من محبي ابنتهم احترام خصوصيتهم ودعمهم في هذه الأوقات، وأكدوا انهم لم يقوموا بتعيين أي متحدث أو محام أو ممثل في العائلة، مع الاشارة الى انهم سيستخدمون حساب الإنستغرام  كوسيلة للإبلاغ عن المستجدات، وختموا البيان بالقول: "دعونا نتذكر يرما ليديا بموهبتها الكبيرة وفرحها وحماسها تجاه الحياة.. شكرًا لتفهمكم واهتمامكم".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد