اغتصب وقتل قريبته لأنه اولى من الغريب .. تفاصيل صادمة

mainThumb

16-07-2022 01:55 PM

السوسنة - كشفت جهات التحقيق في مصر، ملابسات ذبح شاب يدعى "أندرو ح"،  20 سنة، لابنة خاله بعد ان جردها من ملابسها بمنطقة أوسيم  المصرية، بعد فشله في اغتصابها تحت تهديد السكين.

حيث  
 
وأوضحت التحقيقات، أن المتهم اعترف بجريمته، مشيرا انه شاهد مقطع فيديو مخل للفتاة على هاتف أحد أصدقائه، مما تسبب بإنزعاجه وافتعل مشكلة مع الشاب الذي كان يمتلك الفيديو، وحذفها عن هاتفه، بحسب اعترافاته.
 
بعد حوالي شهر بدأ بمتابعة ابن خاله وصديقها ومراقبتهم، ثم ترك الموضوع ونسي الأمر، لكن ذات يوم كان باجازة واستيقظ من النوم ليجد نفيه مستثار جنسيا،  فقررالذهاب لعند الفتاة ليمارس الجنس معها، قائلا: "أنا أولى من الغريب وكمان قريبها".
 
فذهب الجاني الى مكان عمل والدها وأمها، وتأكد إنها في البيت  وحدها، فذهب ونفذ المخطط، وحاول اغتصابها لكن جاء شقيقها فجأة فما كان منه الا ان ذبحها ورماها على السرير وهرب.
 
وفي واقعة اخرى هزت مصر، أعلنت جهات التحقيق القبض مع 3 شبان بتهمة خطف واغتصاب فتاة سودانية أثناء سيرها بمنطقة الهرم، وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليها كانت تسير في شارع الهرم يوم الواقعة، حيث خرج عليها المتهمون، وقاموا باصطحابها إلى شقة أحدهم، وتناوبوا على اغتصابها،.
عقب ذلك استطاعت الفتاة الهرب والذهاب إلى الشرطة وقدمت بلاغ ضد المتهمين، يفيد بتعرضها لخطف واغتصاب من 3 شباب وتصويرها عارية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد