لا للفيصلي والوحدات ونعم للاردن !!!!

mainThumb

11-12-2010 11:45 PM

مأساة تتهدد الجميع وكارثه وطنيه تضاف الى جملة الكوارث التي تعصف بوجودنا كدوله ووطن ينعم بالامن والاستقرار واصبح الان على كف عفريت الرياضه التي تجمع الشعوب ولاتفرقها الا في بلادنا وتذكي روح التنافس الشريف والتطور والتقدم والازدهار !!!


أي رياضه هذه التي تهدد الامن والسلم الاجتماعي وترسي دعائم فتن داخليه لاتبقي ولا تذر مع اصرار ضعفاء النفوس على العزف على وتر الاقليميه  والفرقه والاختلاف البغيض والتمزيق لاواصرالقربى والوحده  الذي يجتاح الامه من مشرقها الى مغربها وتدمير النسيج الوطني لبلادنا التي ما عرفت الا الوفاق والاتفاق والاخوه في الدين واللغه والقربى التي لم تنفصم عرى ترابطها الا بسبب الرياضه التي اصبحت عبئ المرحله وبما تحمله بين ثناياها من تناقضات وسياسات تنذر بعظائم الامور والشر المستطير !!!


ما جرى بالامس من احداث مأساويه وكارثيه هو قمة جبل الجليد وما يخفي فالله وحده اعلم به لاننا امام واقع ووقائع تفرض علينا نتيجه لتغييب ارادة شعب وشطب تلك الارادة لصالح المصالح الامريكيه والاسرائيليه والمخططات التي تبيت ضد الدوله الاردنيه وهويتها وبقائها والمدخل هنا هو الرياضه وكرة القدم اللعبه الجماهيريه والشعبيه الاكثر   والاوسع انتشارا والتي تحولت ساحات ملاعبها الى ساحات غضب ضد هذه السياسات ومرتع خصب لافكار عنصريه يغذيها نفر مشبوه يستغل هذه المناسبات الوطنيه لتفريع  سمومه خدمه لاسياده في تل ابيب وواشنطن !!!


لا للفيصلي والوحدات ونعم للاردن وبقائه ومنعته البناء الذي شيدناه ليكون قلعه من قلاع العزه العربيه والقوميه والداعم لاهلنا واشقائنا في فلسطين كل فلسطين سيما وانه الحمي الذي ما توانى عن نجدة الاهل والاشقاء رغم شح امكانياته في كل الارجاء من عالمنا  العربي والاسلامي !!


ان شعبنا بكل اطيافه ومن كل المنابت والاصول لا يسعه الا ان يندد ويشجب ويستنكر هذا الشغب الذي يتجاوز حدود المألوف والوحده الوطنيه رباطنا المقدس وعروتنا الوثقى التي لاتنفصم عرى ترابطها وتلاحمها تحت أي ذريعه اوعنوان يتخذ من الرياضه وسيلة لاشعال نيران الفتن والتحزب والاحتراب التي فيها بذور الفناء والانهيار والدمار !!!


نعم والف نعم للاردن الوطن الانموذج والسيد ولا والف لا للتعصب والنفر المارق على بلادنا وشعبنا الذي يربأ بنفسه عن تلك الغوغائيه التي زادها تمزيق وحدتنا الوطنيه الخدمه المثلى للاعداء لهذه الامه الذي يقدمها هذا النفر المارق على اخلاقنا ومبادئنا العربيه الاصيله التي يجمعها ويوحدها اكثر مما يفرقها!!!


ونعم والف نعم لمؤسساتنا الوطنيه والامنيه التي لن نسمح لاي كان بالمساس بمهنيتها واهليتها التي هي فوق الشبهات وتبقى الضامن الاول والاخير لبقائنا وامننا واستقرارنا والعين الساهرة على الاردن كل الاردن وحفظه من عبث العابثين ومكر الماكرين ومنها (قوات الدرك) التي  تميزت بادائهاوحرفيتها لحفظ الامن والاستقرار في كل ربوع بلادنا من شمالها الى جنوبها ومن شرقها الى غربها !!!


عاش الاردن بقيادته الهاشميه المظفرة بقيادة ابي الحسين حفظه الله ورعاه  حامي الحمى الاردني  وعاش اردن الحشد والرباط رغم انف كل مارق يمرق على شعبنامن كل المنابت والاصول  ويسعى للفساد والافساد في بلادنا !!!!


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد