قوات الدرك الملكيه انتم كحل العيون !!!

mainThumb

14-12-2010 08:12 PM

نعم قوات الدرك الملكيه انتم كحل العيون ننام وانتم تسهرون على الثغور والازقه والشوارع وفي كل ارضنا الاردنيه الجميله على جمر الامن تقبضون وعلى عروش قلوبنا تتربعون لانكم الابناء والاخوه الحارسون امننا والمدافعون عن الاستقرار النعمه التي عليها مغبوطون أي محسودون !!!


نعم ايها النشامي ننام ولايرف لنا جفن وانتم لا تنامون عن اسمى الواجبات واقدسها ولا تتراجعون حاديكم اردننا العزيز بامنه وامانه واطمئنانه والذي لايقبل القسمه على اثنين والاخلاص له قياده ونظام ووطنا عزيزا بين الاوطان شامخ البنيان !!!


نعم ومن لايعترف لكم بالفضل فهو ناكر للجميل ومارق لئيم  والذي نراه في كل ربوعنا الاردنيه من فض للمنازعات ووقف للاعتداءات وحفظ للذمم والاموال والاعراض والضرب بيد من حديد على يد كل جبار عنيد اراد استباحة الامن الوطني والعبث بمقدراتنا تحت أي شكل من الاشكال وبصورة من الصور !!!


الاردن همكم الاول والاخير  تنثرون دمائكم في سبيله رخيصه وقربى لبقائه ونمائه وقوته وعزته ولا تحابون في ظبط الايقاع الامني احد أي كان ما دام الهم الاول والاخير هو الامن  الوطني والمجتمعي الذي تفتقده دولا من حولنا  وتعيش رعب الساعه بما تحمله من خوف وعدم استقرار ولكننا في هذا الحمى العربي الهاشمي نرتع في بحبوحة الامن والذي تضبطه تلك الايدي المؤمنه ببلادها وعقيدتها وتضعه بين نصب اعينها فكرا وممارسه وعمل يشهد له الواقع !!!


نعم ايها الاشاوس انتم كحل العيون وطب الجفون التي تنام ولا تخشى عاديات العوادي على امننا الاردني مع الثلة الباقيه من اجهزتنا الامنيه التي عودتنا على الاحتراف والمنهجيه والمهنيه في ان معا وليشهد لها العالم باسره على حسن كفائتها واقتدارها في ميادين الرجوله والشرف والواجب الذي ما توانيتم عن تأديته في أي لحظه على سائر ربوع اردننا العزيز !!!


ايها النشامي والغيارى مهما حاولنا ان نعبر لكم عن عمق مشاعرنا اتجاهكم كابناء واخوة  اردنيون من كل المنابت والاصول يحملون هم الامن على اكتافهم ورقابهم فلن نعطيكم حقكم لانكم الاصدق والاوفى بذلا وعطاءا وانتماءا لانكم تبذلون الغالي والنفيس في سبيل عزتنا وامننا واماننا واطمئناننا كيف لا وانتم تنهلون من مدرسة ابي الحسين المفدى في البذل والعطاء والوفاء للاردن وطنا وهويه !!!


طوبى لكم ايها الاخوه الاعزاءعلى قلب كل اردني واردنيه ونشمي ونشميه تحت ظل الرايه الهاشميه وراية الاردن الحمى العربي المقدس وانتم تزرعون ربوعنا امنا وامان واطمئنان وسلام رغم كل التحديات ولكن المنجز لايقاس بالكلمات التي تعجز عن الوصف والواقع الذي نعيشه اسوة ببلاد مجاوره في اقليمنا العربي المضطرب !!


حمى الله الاردن بقيادته الهاشميه واحة للامن والاستقرار وشكرا للزنود السمر والعيون الساهره التي لاتعرف الكلل والملل من قوات الدرك الملكيه  وكل اجهزتنا الامنيه وقواتنا المسلحه الباسله  كل في موقعه وخندقه !!!


قال رسول الله الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم  (من وجد قوت يومه وامن في سربه كمن حيزت له الدنيا بما فيها) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد