مدريد يدرس إعادة شاهين لألمانيا

mainThumb

11-03-2012 03:19 PM

السوسنة - يدرس نادي ريال مدريد الإسباني إمكانية عودة لاعبه التركي، نوري شاهين لناديه السابق بروسيا دورتموند الألماني.
 
ولم يستفد ريال مدريد من شاهين منذ انتقاله له حيث ظل مصابا لفترة طويلة في بداية الموسم الجاري، ولم يشارك بكثرة مع الريال.
 
 
وتسبب هذا الأمر في إثارة فضول وسائل الإعلام وجماهير الريال، خاصة أنها كانت تنتظر الكثير من هذا اللاعب الذي حصل الموسم الماضي على جائزة أفضل لاعب في البوندسليجا.
 
 
وقالت إذاعة (كادينا سير) الإسبانية اليوم أن نادي ريال مدريد يدرس فرص عودة اللاعب إلى ناديه السابق على سبيل الإعارة للاستفادة منه في المستقبل.
 
ومن ناحيته قال موقع (Fichajes.com)الرياضي الإسباني أن عددا من الأندية الأوروبية الكبرى تتربص لفرصة الحصول على خدمات اللاعب بنهاية الموسم الجاري ومنها إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وبإلقاء نظرة سريعة على سجل شاهين مع الريال، ستكون النتيجة صادمة فاللاعب شارك مع فريقه في الدوري خلال 24 دقيقة فقط من عمر المسابقة التي تلعب جولتها ال27 حاليا.
 
بمعنى آخر أن لاعبا بحجم شاهين، الذي صال وجال مع بروسيا دورتموند في الملاعب الألمانية، لم يقدم للريال شيئا بل إنه على صعيد الأندية الإسبانية كلها كان الأقل مشاركة من ضمن 125 صفقة تمت خلال الصيف الماضي.
 
وعلى صعيد منافسات كأس الملك الذي خرج الريال من دوره ربع النهائي على يد برشلونة، شارك اللاعب في مباراتين، بينما لعب لقائي أياكس ودينامو زغرب في دوري الأبطال كاملين. 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد