مطالبة بالاسراع بتدقيق المطالبات المالية على ليبيا

mainThumb

28-05-2012 04:36 PM

السوسنة - قال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري ان المستشفيات لا تمانع في تدقيق مطالباتها المالية على الحكومة الليبية، الا انها تطالب بالبدء بتدقيق الفواتير بأسرع وقت ممكن.

واكد خلال اجتماع مع وزير السياحة نايف الفايز ورئيس جمعية الفنادق الاردنية ميشيل نزال ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات في مبنى الهيئة اخيرا ضرورة وضع آلية واضحة لتدقيق الفواتير، وأن تشارك المستشفيات الخاصة في عملية التدقيق.

وبحث المجتمعون مطالبات المستشفيات الخاصة والفنادق الاردنية على الحكومة الليبية التي لم تف بالتزاماتها تجاه المستشفيات والفنادق بذريعة التدقيق على المطالبات.

وأكد وزير السياحة اهتمام الحكومة بمتابعة هذا الملف وضرورة حل مشكلة المديونية في أسرع وقت ممكن.

من جهته، بين رئيس جمعية الفنادق الاردنية أن الفنادق الاردنية لم تتسلم اي دفعات من مطالباتها خلال الاشهر الاخيرة رغم الوعود المتكررة من الجانب الليبي.

وخلال الاجتماع اتفق الحموري ونزال على البدء في برنامج تدريبي لكوادر المستشفيات الخاصة في كلية عمون الفندقية في مجال خدمات الاستقبال وخدمة الغرف والفندقة.

واشار الحموري الى ان جمعية المستشفيات الخاصة ستقوم في هذا المجال بتجهيز غرفة مرضى بكامل الاثاث الطبي كي يتم تدريب طلبة كلية عمون على خدمات الغرف في المستشفيات، مما يفتح الباب لخريجي هذه الكلية العمل لدى المستشفيات.

كما اتفق رئيس جمعية المستشفيات الخاصة مع مدير عام هيئة تنشيط السياحة على ان يتم الترويج للاردن بشكل متكامل لاسيما ان هدفهما المشترك زيادة اعداد زوار المملكة سواء للعلاج او الاستجمام او السياحة، وان تشارك الجمعية في جميع نشاطات الهيئة ذات العلاقة، وبالاخص في حملات الترويج والمعارض والتسويق الالكتروني.

يشار الى ان الهيئة شاركت مع جمعية المستشفيات الخاصة في المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية الذي عقد اخيرا في قصر المؤتمرات في البحر الميت بمشاركة ما يزيد على300 مشارك من30 دولة عربية واجنبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد